شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة
شاطر | 
 

 شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة امل

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-21, 21:13

بسم الله الرحمن الرحيم



أكدت مصدر أمني أن شرطة دبي تجهز طلباً رسمياً عبر محافل دولية معتمدة يطالب الكيان
الصهيوني بتسليم 7 ممن تطابقت أسمائهم وجوازات سفرهم مع من نفذوا عملية الاغتيال
للتحقق من ادعاءهم أنهم لم يغادروا دولة الكيان ، حيث قالت المصدر لموقع المجد
الأمني : " ضمن مجريات التحقيق الجارية في إمارة دبي أعدت الجهات المختصة بالتحقيق
في قضية "المبحوح" القيادي في حركة حماس مذكرة رسمية تطالب دولة الاحتلال الصهيوني
بتسليم السبعة الذين أعلن عن وجودهم داخل دولة الكيان والذين ادعوا أن جوازاتهم قد
سرقت, بهدف التحقق من شخصياتهم ".
ورجح المصدر أن ترسل هذه المذكرة خلال أيام
للكيان الصهيوني عبر دولة أخرى مؤكداً أن رفض الكيان الاستجابة لهذه المذكرة
سيوقعها في حرج كبير، وهو ما سيثبت تورطها في القضية بشكل دامغ حيث أفاد المصدر أن
استدعاء الصهاينة السبعة لتفحص قزحية عيونهم يعد أحد إجراءات التحقيق وليس نهايتها
مشددا أن حضورهم للتحقيق سيثبت أو ينفي ارتباط الصهاينة السبعة بمجموعة الموساد
التي نفذت عملية الاغتيال .
وكان قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أكد في
تصريحات صحفية أن ضلوع جهاز الموساد الصهيوني في عملية اغتيال المبحوح «أكيد بنسبة
%99 إن لم يكن %100» ، مشيدا المصدر بالقدرات الكبيرة التي تتمتع بها شرطة دبي في
مواجهة الجريمة مشيرا إلى أن دبي ستصبح عاصمة المدن الآمنة في العالم بعد انتهاء
قضية المبحوح .
هذا ويذكر أن إمارة دبي تعتبر من أكثر مناطق دول العالم تطوراً
في المراقبة واستخدام آخر التقنيات الحديثة في تتبع المجرمين والمسافرين بشكل عام ،
ومن هذه الأجهزة جهاز التعرف على الشخص من خلال بصمة العين ، وعبر هذه التقنية لا
يمكن أن يتم إخفاء بصمة العين التي تعتبر بصمة غير قابلة للتقليد أو التزييف حتى
وإن تنكر صاحب هذه العين أو قام بزراعة وجه جديد .
كما يشار هنا إلى أن جوازات
السفر التي استخدمت حسب شرطة دبي هي : واحد ألماني وواحد فرنسي وستة بريطانية
وثلاثة أيرلنديين، فيما ادعى سبعة من أصحاب هذه الجوازات وهم يحملون الجنسية
الصهيونية عبر الصحف الصهيونية أنهم لا يعرفون شيئا عن هذه العملية، والأسماء حسبما
أعلنتها تحقيقات شرطة دبي :
* ميكائيل بودنهايمر
(ألمانيا)
: أكدت زوجة الصهيوني الذي يحمل هذا الاسم في تصريحات نقلتها
الصحف الصهيونية ، أن زوجها يحمل جواز سفر أمريكي وليس ألماني ويعيش مع عائلته في
تل أبيب. وقالت أنه "يدرس التوراة وهذا كل ما يهمه".
* بيتر
الفانجيه (فرنسا)
: قالت وزارة الخارجية الفرنسية إن جواز السفر الذي يحمل
هذا الاسم مزور.
* مايكل لورنس بارني (بريطانيا) :
صهيوني من كيبوتز بيت هعيمك. قال للصحف الصهيونية "فاجأني الأمر. إما أن في الأمر
خطأ أو أنه انتحال شخصية, كل ما أعرفه هو أن جواز سفري معي ولا أعرف من قرر استخدام
اسمي".
* جيمس ليونمارد كلارك (بريطانيا) : يعيش في
كيبوتز جفعات هاشلوشا قرب تل أبيب مع أسرته. أكد للصحف أن لا علاقة له بهذه
القضية.
* جوناثان لويس غراهام (بريطانيا) : صهيوني
رفض الحديث.
* ستيفن دانيال هودس (بريطانيا) :
صهيوني يعمل معالجا فيزيائيا في القدس. قالت زوجته إن "القصة أثارت ضحكنا أولا لكن
الآن لا نعرف ماذا نفعل", وأوضحت أن المعلومات المدرجة على جواز السفر مطابقة
للتفاصيل المتعلقة به بما في ذلك تاريخ ولادته ، وما زال جواز سفره بحوزته.
*
بول جون كيلي (بريطانيا) : صهيوني يقيم في كيبوتز
ناشوليم بين القدس وتل أبيب عمره 43 عاما ويعيش في دولة الكيان مع عائلته منذ 15
عاما، قال "أشعر بصدمة كبيرة,العالم بأسره يتساءل إن كنت أنا المعني، ما أكون ومن
أكون, قد يضحك البعض لكن الأمر ليس مسليا أبدا بالنسبة لي".
* ملفين آدم أيلدين (بريطانيا) : صهيوني, قال "إنني غاضب وخائف
في آن. لا أعرف كيف حدث ذلك ولا من اختار اسمي أو لماذا", "جواز سفري
معي".
وحسبما ذكرت الصحف الصهيونية فإن بعضا من هؤلاء السبعة قد اختفوا من
الأماكن التي يقطنوها بعد الإعلان عن الأسماء والصور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم ب

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-21, 21:59

صدق المثل القائل: رب ضارة نافعة
فرغم ان اغتيال الشهيد المبحوح كان ضربة موجعة لحركة حماس
إلا أنه في المقابل ساهم في تشويه صورة الكيان الصهيوني في أوربا بصفة خاصة
فالحكومة البريطانية تتجه نخو إلغاء اتفاقية التعاون الاستخباراتي مع الكيان الصهيوني نتيجة لهذه العملية
و استدعت الحكومة الايرلندية سفير اسرائيل لديها للإحتجاج على استخدام جوازات سفر ايرلندية في عملية الاغتيال
و يبدو ان هذه الأزمة لن تمر بسلام على اسرائيل خاصة إذا ظهرت أدلة أخرى تؤكد مسؤولية الموساد في عملية الاغتيال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roshan



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-21, 23:01

الله يرحموا اما عن هاذون الخونا والله
نارو جهنمو تحرق اجزادهم قليل فيهم
وشكرا اختى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفقير لله

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-23, 20:01

فعلا كما قال استاذي من قبل رب ضارة نافعة ولكن ما يؤرق قلبي اكثر هو هذا التعامل
المزدوج فقتل اليهودي تقوم عليه الدنيا ولا تقعد ويستنكر الحاكم العربي قبل الغربي بينما قتل
الفلسطيني وبالذات الحماسي مباح ولا احد يتكلم عليه بل يثاب فاعله فالاوربيين احتجوا
استعمال جوزات دولهم فقط اي انهم راضون لو قتل المبحوح بطريقة اخرى
وهنا تكمن المشكلة
ان قتل الحـــــــــــــر بالشسع غالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiamer.com
ابراهيم ب

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-25, 18:23

حسب موقع قناة روسيا اليوم:
شرطة دبي تكشف عن 15 اسما اضافيا لمتهمين باغتيال المبحوح
كشفت شرطة دبي الاربعاء 24 فبراير/شباط عن قائمة بـ 15 اسما اضافيا لمتهمين بقتل محمود المبحوح القيادي في حركة حماس ، مشيرة الى ان 6 منهم يحملون الجنسية البريطانية و 3 الفرنسية و3 الارلندية و3 الاسترالية، كما ان المتهمين قدموا من 6 دول اوربية ومن هونغ كونغ. وقالت الشرطة ان 14 من المتهمين استخدموا بطاقات ائتمانية لبنك واحد هو "ميتا بنك" الواقع مقره بالولايات المتحدة الامريكية.

وذكرت الشرطة ان من بين المتهمين 5 نساء. كما اكدت سلامة الجوازات الاوربية المستخدمة.

واشارت الشرطة الى ان عملية الاغتيال دامت 20 دقيقة.

واوضحت الشرطة ان 4 افراد من زمرة الاغتيال وصلوا الى دبي في وقت مبكر قبل العملية، بينما وصل 8 منهم قبل وقت قصير من تنفيذها.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة إمارة دبي قد أعلن في وقت سابق اليوم أنّ شرطة الإمارة ستكشف عن تفاصيل مهمة جدا تتعلق بعملية اغتيال المبحوح.

وبالكشف عن هذه القائمة الاضافية يصل عدد المتهمين في العملية الى 26 متهما.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ تيتو ♥

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-25, 18:26

مشكورة اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7oCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-02-28, 18:51

مشكووووووووووووووووووووووووور اخي جازاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7oCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-03-16, 20:39


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكــة الرومـانسيه

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-03-17, 20:32


مجهود رائع

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GTAIV

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-05-11, 21:14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـمزة

avatar

نوع المتصفح شروم

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة   2010-07-22, 16:17

شكرااا لك

موضوعك


مميز جداا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرطة دبي ستطالب الكيان الصهيوني بتسليم سبعة ممن تطابقت جوازات سفرهم مع القتلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: