رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..
شاطر | 
 

 رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 00:19

الجزائريين والعرب

من شجعنا فالف مرحبا به ونعرفو انا الاكثرية شجعتنا من قلوبهم وبكل صدق واخلاص

وكلامي موجه للحاقدين ومن يتشفى فينا

ومن شجع خصومنا هو حر لكن اريد الاشارة الى ان المقابلات التي

شارك فيها العرب بالمونديال هي 44 مشاركة

فاز العرب فقط بسبعة لقاءات

2 الجزائر 2 المغرب 2 السعودية 1 تونس

يعني بافضلية لدول المغرب العربي

المغرب اول بلد عربي يترشح للدور الثاني

تونس اول فريق عربي يحقق فوز بالمونديال

الجزائر اول فريق يفوز بمقابلتين متتاليتين

اجيبوني يا عرب

هل فزتم بكاس العالم

هل نافستم البرازيل

هل لديكم هدافون

هل اقصيتم اكبر الفرق

كم عدد اهدافكم في المونديال

كم شاركتم من مرة

بصراحة معظم مشاركاتكم تستاهل يرموها في زبالة المونديال

مذلة لابعد الحدود لكن ما هي الا نار الغيرة والحقد والتي حرمتكم من التقدم ومقارعة الكبار

نحن مشاركتنا فقط هي نزهة مهما كان فمجرد ان ارى علم بلادي في المونديال

تكفيني وتشرفني وتحسسني بفخر كبير ولا تهمني النتائج مهما كانت

ارجوكم شوفو لحالكم فشعوبكم مشتاقة للمونديال وانت في تراجع واظن انكم راح تنقرضو من

المحافل الدولية اذا واصلتم بعقلية الغيرة والتشفي فينا فنحن الجزائريين والحمد لله يكفينا

فخرا اننا لم نناصر اي فريق اجنبي ضد فريق عربي

نحن لا نتغنو بالقومية فقط بل نطبقوها تطبيق الرجال وتعلمو مننا احسن لكم لاننا ما طلبنا تشجيعكم ولا اي شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـمزة

avatar

نوع المتصفح شروم

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 00:29

شكراااااا لك موضوعك مميز جدااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة براءة

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 01:14

لمزية الي حطيت التوبيك لو كان حطيتوا انا هذا وين قالك بلي الجزائريين متستحقش المونديا علاه لوكان مثلوا هوما العرب تعرفوا حاجة حنا لعرب عدنا غير لهدرة الله غالب
مي حنا نقولولهم 123 فيفا لالجيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق مصر

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 02:13

لماذا هذا الموضوع اصلا من الذى يتشفى او يشمت فى هزيمة الجزائر و هل الجزائر هى بلد فيها الفساد و الكفر و الاجانب ام مسلمين و عرب و كيف يشمت العرب فى الجزائر و ما السرور الذى يعود على الذى يشمت فى هزيمة الجزائر انا اليوم كنت اشجع من قلبى و اتمنى الفوز لكن ؟؟؟؟؟ الحمد لله فى اخر الامر هذة رياضة و لابد من خاسر حتى يكون هناك فأز و اليوم خسرت الجزائر غدا تربح و هكذا تمر الدنيا يوم لك و يوم عليك هل انتم معى ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة الجزائرية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 13:28

اخي ان كان هناك عرب يساندون الجزائر فنحن نعلم انهم الاقلية من الفئة القليلة

انا الشيء الوحيد الذي اثارني ان الاموال كانت ذاهبية لاخواننا في غزة

كنا نتمنى ذلك اما بالنسبة للعب فالعالم اجمع يشهد حتى اكبر المحللين الرياضيين يشهدون ان الفريق الجزائري لعب عن جدارة لذلك نحن لانحتاج مساندة وكرة القدم كما فيها الربح والخسارة فيها التعادل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على ما اظن يا عاشق الحضارة الفرعونية

المهم سلالالالالالالالالالالام كبير الى كل الجزائرين اينما كانوا

معاك يا الخضرا الى النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HoJoN

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 13:32

هناك كاتب مصري تشفى في الجزائريين وكدا المنتخب وقال بلي بين راهو منتخب يلعب بالخشونة ههه
بصح الصحافة هي لي تشعل النار بين الاخوة المصريين وكدا الجزائريين
المهم عدنا فريق معندي منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يونس حديبي

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 14:03

أظن أن كلامكم تجاوز حدوده وخرج من المنقول إلى غير المعقول وتعارض هنا كلامكم بالواقع المعايش

هذا أقوله بعد مروري بهذه المرحلة التي أنتم عنها تتكلمون

الجزائر بلد له أصول وجدارة والتاريخ يشهد باحيتقه في كثير من الميادين لا الكرة فقط كما يزعم ويرد البعض
هنا بلد الله ورسوله 99 بالمائة مسلمين بعكسها في مصر فهنالك الكثير من اليهود والنصارى لا يعني ذلك انتقاصا من قدرهم بل توضح بان الذين يعادوننا من مصر ربما لا يكونوا مسلمين أيضا ليجتمع هنالك المسلم واليهودي بعداوتنا وربما معروف موقف الجزائر من القضية الفلسطينية مساندتنالها في الظاهر والباطن إن شاء الله

حديثنا الآن على الكرة هنالك بعض المصريين وليسوا ككل أرادوا لنا الخسارة في هذه المباراة وليس عيبا منهم فهم يكنون الحقد لنا من قبل المهم أننا استحقينا الفوز ولم يكن من نصينا قدرا وقضاء
وكل المحللين قالوا ذلك بل من المصريين أنفسهم نعم هنالك أخطاء وقع فيها المنتخب الوطني في الدفاع والهجوم لم تأثر كثيرا إلاأنه غزال والحارس هما من بان الخطأ منهما واضحا والإنتقاد ليس عينا بل توضيح وبيان لكي لا يكون ذلك واقعا منهم كفريق بين الإنجليز

وأرجو من الإخوة عدم ذكر الحضارة الفرعونية وغيرها لأن مصر بلد توفي فيها الأنبياء والعلماء والصالحون الكثير الكثير والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100001471226946
عاشقة الورد

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 14:10

نحن لا نتحدث عنك اخي انا اتحدث عن ال خرين انضروا مدا وجدت بالنت



















خالد طلعت




كسفتينا يا
خضرا








53




var addthis_pub = "abdelhafez";







Share









الأحد ، 13 يونيو 2010 - 17:6


(21997)


(53)













جاء أداء المنتخب الجزائري الشقيق في أولى مبارياته في المونديال أمام
منتخب سلوفينيا المتواضع مثيرا للاحباط والخزي بعد الاساءة لصورة وسمعة
الكرة العربية في البطولة باعتبار "الخضرا" هي ممثلة العرب الوحيدة.وتأتي الهزيمة من سلوفينيا لتشير إلى قدوم هزائم أخرى مقبلة قد تكون أكبر
وأقسى على الجزائر من منتخبي بحجم إنجلترا والولايات المتحدة.ولم تقدم الجزائر مستوى جيد في لقائها أمام سلوفينيا وكأن اللاعبون يلعبون
بدون مدرب يقودهم من خارج الخطوط حيث لم يضع رابح سعدان أي بصمة في اللقاء
حتى أن تغييره الأول بالدفع بعبد القادر غزال "المشاغب" والذي أثر بالسلب
على أداء الفريق بعد تعرضه للطرد عقب عشر دقائق فقط من نزوله، واحقاقا للحق
فإن طرد غزال تأخر بشدة، حيث كان يستحق الطرد من مباراة أم درمان بل ومن
مباراة القاهرة التي سبقتها.وظل سعدان منخوفا من اجراء تبديل ثاني خوفا من أن يتعرض البديل الجديد
للطرد مثلما حدث مع غزال.وجاء طرد غزال ليكمل الصورة السيئة للمنتخب الجزائري ليس للأداء الفني فقط،
ولكن للعب بخشونة والتعرض للطرد بعدما تعرض ثلاثة من لاعبيه للطرد في
مباراة مصر والجزائر في أمم إفريقيا والتي طرد فيها ثلاثة لاعبين واتهم
الجزائريون وقتها الحكم الدولي البنيني كوفي كودجا بأنه كان منحازا ضدهم.والأمر الطريف أيضا أنه كان من المفترض ألا يشارك فوزي شاوشي في لقاء
الجزائر وسلوفينيا بسبب الايقاف بعد طرده في لقاء مصر في كأس الأمم وايقافه
ثلاث مباريات.الا أن محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري "عمل فيها ناصح" وتحايل على
لوائح الفيفا باشراك شاوشي مع منتخب المحليين لتنتهي فترة ايقافه ويشارك في
اللقاء، ليكون شاوشي أحد أسباب الهزيمة بعدما أخفق في التصدي لكرة الهدف
الوحيد، لينطبق على روراوة المثل القائل "على نفسها جنت براقش".ما فعله رواروة كان تحايلا على اللوائح والقوانين ظنا منه أنه أذكى من
الجميع ولكن "يمكرون ويمكر الله، والله خير الماكرين".لاعبو الجزائر أيضا لم يكن لديهم الحماسة أو الاصرار لتحقيق الفوز ورفع علم
بلادهم واسمها عاليا، ولم لا ومعظمهم من اللاعبين المجنسين الذين عاشوا
عمرهم بالخارج وربما لم يزوروا الجزائر الا لمرات قليلة ومعظمهم لا يعلم
كيف يتحدث العربية.فقائمة الجزائر تضم 15 لاعبا من مواليد فرنسا أي أنهم ولدوا ونشأوا في
فرنسا، وذلك من بين 23 لاعبا، وهؤلاء اللاعبين هم حارس المرمى رايس ميولحي،
وكريم زياني، وكريم مطمور، وعنتر يحيي، والمدافع حبيب بلعيد، وكارل مجاني،
وجمال مصباح، وعدلان قديورة، وجمال عبدون، وفؤاد قادير، وحسان يبدا، ومدحي
لحسن، ورياض بوديبوز، وعبد القادر غزال، ورفيق زهير جبور.
لاعبو الجزائر أيضا
لم يكن لديهم الحماسة أو الاصرار لتحقيق الفوز ورفع علم بلادهم واسمها
عاليا، ولم لا ومعظمهم من اللاعبين المجنسين الذين عاشوا عمرهم بالخارج
وربما لم يزوروا الجزائر الا لمرات قليلة ومعظمهم لا يعلم كيف يتحدث
العربية
أي أن عدد اللاعبين الذين ينتمون فعليا للجزائر هم ثمانية لاعبين فقط، وهذا
الأمر الخطير ظن مسؤولو الجزائر أنه سيساعدهم على تحقيق الانتصارات ولكنه
جاء وبالا عليهم بلاعبين لعبوا بدون روح أو قلب.الجزائر أيضا خسرت لقاء سلوفينيا لأن المباراة أقيمت في أجواء هادئة وفي
ظروف أمنية جيدة ولم يحمل مشجعو الجزائر السنج والسيوف في المدرجات مثلما
فعلوا في أم درمان.وإذا عدنا لنتائج الجزائر في مبارياتها الودية قبل المونديال فسنجد أنها لم
تكن تبشر بالخير، فقد لقت هزيمتين ثقيلتين من صربيا وأيرلندا بنفس النتيجة
بثلاثة أهداف نظيفة، وحققت فوزا قيصريا على الامارات بهدف نظيف جاء من
ركلة جزاء.أي أن الجزائر لم تنجح في تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح طوال أخر ست
مباريات لها وتحديدا منذ قابلت "الفراعنة" في قبل نهائي كأس الأمم وخسرت
برباعية نظيفة، ثم خسرت بهدف نظيف أمام نيجيريا في لقاء تحديد المركز
الثالث، ثم مبارياتها الثلاثة الودية، وأخيرا لقاء سلوفينيا، فيما اهتزت
شباكها 12 مرة خلال المباريات الستة.وأريد أن أؤكد للأخوة الجزائريين أن الوصول لكأس العالم نفسه ليس غاية وليس
نهاية الطموح والأمال، فالأهم هو تحقيق نتائج إيجابية وأداء مشرف في
المونديال لترك صورة مشرفة عن البلد التي تشارك، وهو ما فعلته مصر من قبل
في كأس العالم 1990 بالتعادل مع هولندا الرهيبة، والتعادل مع أيرلندا،
والهزيمة "بالعافية" من انجلترا، والمنافسة على التأهل حتى أخر ثانية من
عمر المباراة الأخيرة في المجموعة.كما شرفت مصر الكرة العربية أيضا في كأس القارات الأخيرة بالفوز التاريخي
على إيطاليا بطل العالم والهزيمة من البرازيل أقوى منتخب في العالم في
الثانية الأخيرة من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد تسجيل ثلاثة أهداف في
شباكهم، ثم المنافسة على التأهل لقبل النهائي حتى الدقائق الأخيرة من عمر
المباراة الأخيرة التي خسرتها أمام أمريكا.أما مجرد المشاركة فقط من أجل تلقي ثلاثة هزائم والرحيل دون ترك أي بصمة
فتكون "قلتها أحسن" لأنها تعطي صورة سلبية وسيئة عن الكرة في هذه البلد
التي كان من الأفضل لمنتخبها أن يبقى في بلده "معززا مكرما" ويترك المشاركة
في المونديال لمن يستحق ذلك وقادر على ترك بصمة في البطولة.نقطة أخيرةهذا المقال ليست للشماتة في الجزائر فقد كنت شخصيا أشجعهم أمام سلوفينيا من
منطلق الوحدة العربية، وسأظل أساندهم أمام إنجلترا وأمريكا وأتمنى أن
يفوزوا أو يتعادلوا على الأقل في المباراتين وإن كنت أشك كثيرا في قدرتهم
على تحقيق ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة الجزائرية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 15:04

younesse hadibi كتب:


وأرجو من الإخوة عدم ذكر الحضارة الفرعونية وغيرها لأن مصر بلد توفي فيها الأنبياء والعلماء والصالحون الكثير الكثير والله أعلم

اولا اخي انا استغربت للذي قال ان موسى فرعون وهو يعتز بالحضارة الفرعونية على ان يعتز بحضارة الاسلام والمسلمن
ولكي لانتغالط ان مصر فيها اناس يحبوننا يشدة وفيها علماء اجلاء دافعوا عن الجزائر
ولدينا معهم نسب وعائلات انا ان تحدثث عن الحضارة الفرعونية فلن اذكر سوى

قوله عز وجل
وإذ فرقنا بكم البحر فأنجيناكم وأغرقنا آل فرعون
صدق الله العظيم
فلوكرم الله الحضارة الفرعونية لما اغرقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة الجزائرية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 15:07

ارجو من الادارة غلق الموضوع لان الشيء اذا زاد عن حده انقلب الى ضده الجزائر بلد المليون والنصف مليون شهيد واكثر من ذلك

وستبقى الجزائر عالية شامخة وكرامتنا مصونة منذ القدم ولا احد لااحد سيذكر غير ذلك

وكرامة الشعوب لاتقاس بكرة قدم ولكن تقاس بجدار العار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يونس حديبي

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 15:30

نعم أختي المفضلة الكرمية الأميرة جعلك الله كلك
لقد دخلت من قبل في هذا النقاش مع كبارهم من دكاترة ومهندسين كلهم يغلبوا عليهم العصبية المصرية وحبهم لوطنهم أما نحن فالمطلوب منا أن نكون تبعا لنظامهم اللئيم
المسألة أكثر مما تتصورين
أنا بصراحة الجزائر لا أفضل عليها بلد سوى مكة والمدينة وما عداها فوطني أولى وأجدر وأحق بأن أفتخر به
الجزائر هي جوهرة الكون شاء من شاء وأبى من أبى
هكذا هو وطني وهكذا تربيت على والدي وجدي بأن أكون مفتخرا بسبلة النسب الذي أنتمي إليه وأنا أعرف بتاريخي وبلدي
أما عن هذا المعتوه الذي يلوك لسانه بما لا يعقل فكفى أسلوبه الهمجي وعدم براعته في النقد ومن هذا وذاك فأحجم بأن أخوض في سفاف أموره بل قولي أختي الكريمة أسلوبه المهفهف والمنطفر أو المنفقل هكذا
معاك يا الخضر ودرت حالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100001471226946
الاميرة الجزائرية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 16:12

بارك الله فيك اخي وجعلك من اهل الجنة الابرار وشكرا علىروحك الوطنية

اما بالنسبة للتبعية فالجزائر لم تتبع حتى فرنسا تحت ضغط السلاح والارهاب والتقتيل ......ويريدوننا ان نتبعهم الان

نحن لسنا في حاجة لتشجيعهم بارك الله فيهم تفرجوا فقط شجعوا الانجليز او
الماريكان او اسرائيل واعطوهم الكرةعلى خط

التماس ليقتلوا اخوانكم

قال عروبة قال

والله يا اخي انا لاانتفض لاجل الجزائر وحدها لالالالالالالالا



فاذا خيروك بين الروح الوطنية وبين العروبة والاسلام
فما تختار؟؟؟؟؟
انا انتفض لاجل العروبة والاسلام

اهاجم الهمجين واقف في صف الحق والذي يقفون معه

يقول - صلى الله عليه وسلم -: (آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب وإذا وعد
أخلف وإذا اؤتمن خان
)
1-----
في الاول كنا اعدائهم وشتمونا على الفضائيات
والان يقولون الاشقاء العرب كسفونا

سبحان الله تذكرو العروبة الان فقط
2-------
وعدو العرب ان يحافظوا على القدس وعلى الاخوة
وهاهم يخلفون الوعد بل بنو سفارة لاسرائيل وزوجو اولادهم منهم وضاع النسب العربي او الفرعوني كما يسميه البعض

3--------

خانو اخوانهم وردمو الانفاق واتهمو الفلسطنيين بالتخريب واتفقوا على معاهدة جدار العار

يقولون انهم دولة عربية وان مصر ام الدنيا وانهم هم صناع العروبة

اذن اروني هنا اين كرامة العروبة اين العروبية عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكلموا عن الجزائر ما بدى لكم الحمد لله الجزائر مازالت وعفيفة وستبقى عفيفة باذن الله تعالى ترابنا الوطني من الشمال الى الجنوب ليست فيه ولاسفارة اسرائيلية



ومع ذلك مصر فيها علماء اجلاء واخوة لنا يحبوننا ويرفضون كل مايجري في مصر فيهم جماعة الاخوان الذين كانوا يستشهدون مع اخوانهم وهم الان وراء القضبان وفي السجون
اما كلامي فهو للمتملقين الخائنين

بالله عليك يا اخي اقفل الموضوع لانه في قلب كل عربي غصة اتجاه المنافقين وان اطلقنا العنان لالسنتنا فلن ننتهي ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق مصر

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 19:01

الاميرة الجزائرية كتب:
younesse hadibi كتب:


وأرجو من الإخوة عدم ذكر الحضارة الفرعونية وغيرها لأن مصر بلد توفي فيها الأنبياء والعلماء والصالحون الكثير الكثير والله أعلم

اولا اخي انا استغربت للذي قال ان موسى فرعون وهو يعتز بالحضارة الفرعونية على ان يعتز بحضارة الاسلام والمسلمن
ولكي لانتغالط ان مصر فيها اناس يحبوننا يشدة وفيها علماء اجلاء دافعوا عن الجزائر
ولدينا معهم نسب وعائلات انا ان تحدثث عن الحضارة الفرعونية فلن اذكر سوى

قوله عز وجل
وإذ فرقنا بكم البحر فأنجيناكم وأغرقنا آل فرعون
صدق الله العظيم
فلوكرم الله الحضارة الفرعونية لما اغرقهم


للاسف انا قرأت كل ردودك و كلها تدور فى عقلية بسيطة اعتقد ان السبب فى ذلك قد يكون صغر سنك او عقلك يفكر فى موضوع اخر او البيئه المحيطة بكى هى التى دفعتكى لكل الكلام الذى كتبتيه فى ردك كان الاولى بكى ان تفهمى اننا نتحدث عن الجزائر ليس غزة و لا مصر و لا الحضارة الفرعونية

عندما بدأت كلامى قلت ( لماذا هذا الموضوع اصلا من الذى يتشفى او يشمت فى هزيمة الجزائر و هل الجزائر هى بلد فيها الفساد و الكفر و الاجانب ام مسلمين و عرب و كيف يشمت العرب فى الجزائر و ما السرور الذى يعود على الذى يشمت فى هزيمة الجزائر انا اليوم كنت اشجع من قلبى و اتمنى الفوز لكن ؟؟؟؟؟ الحمد لله فى اخر الامر هذة رياضة و لابد من خاسر حتى يكون هناك فأز و اليوم خسرت الجزائر غدا تربح و هكذا تمر الدنيا يوم لك و يوم عليك هل انتم معى ام لا )

هل هذا الرد يدل على اننى معارض للجزائر او اكرهها او احقد عليها ان فهمتى القصد لما كتبتى كل الكلام الفارغ الذى قرأته يا اختى مصر بكل ما فيها من اسلام و مسلمين و علماء و دعاه و حضارة فرعونية يقف العالم امامها الى الان حائر يقف يشاهد ابداع المصريين فيها العالم ايضا يعرف من هى مصر بكل ما فيها من دين و حضارة و فن و ادب و رجال مصر خير اجناد الارض و و اظنكى رأيتى الرئيس الامريكى عندما اتى الشرق الاوسط فهو اتى الى مصر لأنه يعرف من هى مصر و ما هى جامعة القاهرة للاسف انتى خرجتى بنا خارج اطار الموضوع الاصلى و هو الجزائر لم تتحدثى عن الجزائر فى اى رد لكى فكل حديثك كان عن مصر


فكرى كيف تكونى جزائرية كما ينبغى و لا تفكيرى كيف تكونى منتقدة لجرد ان قول لا يظهرك فكرى انكى عندما تنتقدى لابد و ان تنتقدى انتقاد بناء يدل على شخصيتك و عقليتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يونس حديبي

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 22:00

الفخور بمصريته كيف حالك أولا
لا داعي للتشجن ورد الفعل
إذا بنينا المسألة فقهيا فسنقول المسألة مبينة على أصول كثيرة أولا ما حكم كرة القدم ثانيا ما حكم من اعتدوا عليهم في وطنهم وما الواجب من الحكومة أن تتخذه

أما قولك الرئيس الأمريكي اللئيم بأنه أتى إلى مصر وتظن بأن ذلك فخرا فيا أسفي عليك وعلى من قال بقولك
فقد ذهب أيضا للخليج ودلعوه ببنات حلوات صغار كما تعلم
والتفصيل هنا يحتاج للمتخصص
وما رميت به الأميرة هو وصف لك حيث أن قلمك وتعبيرك يدل على عدم العلم بالتفاصيل في نحو هذه المسائل التي لم يخمرها عقلك بعد
نعم الكرة مسألة أما اللولاء فشيء آخر
لي أصدقاء من مصر إلى الآن يتصلون بي على هاتفي الخاص بل بيننا إرسالات عبر البريد الثابت وأمور أخر كثيرة
وعسى أن أزور كنانة الله في الأرض بلاد مصر الذي دفن فيها الكثير من العلماء والصالحون
ولقد زارها صديقي العام الماضي نعم ما يزال فيها بعض الأخيار أمثال الشيخ محمود ممدوح وغيره لكن مضطهدين من حكومتكم وهذا ما دعاهم بان يقولون بأن الجزائر هي بلد الأخيار والصالحين حيث أن الأخير ممدوح درس علمهم هنا في المغرب
المهم الكلام طويل عسى أن نتواصل على الخاص
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100001471226946
الاميرة الجزائرية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-14, 22:44






نعم لك الحق في ذلك يقتل اخواننا عندك عادي فهذه عقلية بسيطة
يشرد المئات بل الالاف وينامون جوعى وعندك عادي طبعا فهذه عقلية بسيطة
ويبنى جدار العار وعندك عادي فهذه عقلية بسيطة

اقولك الحضارة فين؟؟؟؟؟؟؟؟ لما ياتي الرئيس الامريكي ويصافح كلبكم هاته هي الحضارة يا ابناء الحضارة الفرعونية
طبعا

اووووووووووه معذرة انا بيئتي بسيطة ومبادئي بسيطة
فانا احب العروبة واعشق بلدي
مبادئي لاتوجد فيها اسرائيل فهي بالنسبة لي خيانة قوم لعنهم الله وشردهم
وانتم احتويتوهم

اااااااااااااه معذرة انا بيئتي بسيطة اتدري لما لانه لاتوجد في مجتمعنا رقاصة

ااه معذرة بيئتي بسيطة جدا فكيف لك ان تفهمها يا ابو الحضارة

اتاكم الرئيس لانكم بلد انتهت مدة صلاحيته للعرب واصبحتم تتشبهون بالغرب
اندهشتم امام الاسرائليات واتخدتم منهن زوجات

طبعا انا عقليتي بسيطة جدا ولكن هل تعلم يا ابو الحضارة شعب الجزائر لاينام في المقابر

اظن ان هؤلاء الناس اولى بحضارتكم الزائفة الفارغة البعيدة كل البعد عن الاسلام

معذرة انا شفت ابداع المصريين في السنما المصرية ابداع العناق والقبل اهذا هو الذي اتى بالرئيس الامريكي؟

كلمة اخيرة عندماتتعلم كيف تكون مصري تعال وحاورني



اريد ان انام الان كمل انت اذا عاوز



قال الرئيس الامريكي قال

هذاكافي جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق مصر

avatar

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-15, 00:06

الاميرة الجزائرية كتب:





نعم لك الحق في ذلك يقتل اخواننا عندك عادي فهذه عقلية بسيطة
يشرد المئات بل الالاف وينامون جوعى وعندك عادي طبعا فهذه عقلية بسيطة
ويبنى جدار العار وعندك عادي فهذه عقلية بسيطة

اقولك الحضارة فين؟؟؟؟؟؟؟؟ لما ياتي الرئيس الامريكي ويصافح كلبكم هاته هي الحضارة يا ابناء الحضارة الفرعونية
طبعا

اووووووووووه معذرة انا بيئتي بسيطة ومبادئي بسيطة
فانا احب العروبة واعشق بلدي
مبادئي لاتوجد فيها اسرائيل فهي بالنسبة لي خيانة قوم لعنهم الله وشردهم
وانتم احتويتوهم

اااااااااااااه معذرة انا بيئتي بسيطة اتدري لما لانه لاتوجد في مجتمعنا رقاصة

ااه معذرة بيئتي بسيطة جدا فكيف لك ان تفهمها يا ابو الحضارة

اتاكم الرئيس لانكم بلد انتهت مدة صلاحيته للعرب واصبحتم تتشبهون بالغرب
اندهشتم امام الاسرائليات واتخدتم منهن زوجات

طبعا انا عقليتي بسيطة جدا ولكن هل تعلم يا ابو الحضارة شعب الجزائر لاينام في المقابر

اظن ان هؤلاء الناس اولى بحضارتكم الزائفة الفارغة البعيدة كل البعد عن الاسلام

معذرة انا شفت ابداع المصريين في السنما المصرية ابداع العناق والقبل اهذا هو الذي اتى بالرئيس الامريكي؟

كلمة اخيرة عندماتتعلم كيف تكون مصري تعال وحاورني



اريد ان انام الان كمل انت اذا عاوز



قال الرئيس الامريكي قال

هذاكافي جدا



للاسف كلامك هذا اظنه لا ينبع ابدا من بنت ايا كانت البنت جزائرية او عربية او اجنبية و للاسف لو كانت اجنبية ما كانت قالته خجلا من الفاظها ما بالك و انتى تقولى انكى جزائرية عربية مسلمة

و بما انكى لا تتقنى الحوار و اداب الحوار مع الاخرين و هذا من سببين اما صغر سن او جهل و افتكر انك 19 سنة المفروض انك ممكن تكونى ربة منزل فكيف تديرى منزل و انتى لا تدرى اداب الحوار فى قولك ( عندما تتعلم كيف تكون مصري تعال وحاورني ) اقول لكى المصرى لا يحتاج اثبات و دليل فالمصرى دائما سيد القوم المحيط بهم ايا كانوا فهو دائما المسيطر و صاحب الكلمة الاولى و الاخيرة

و انا احذرك ن اى تجاوز اخر سأعتبر انى لم أقرأ كل كلامك الفارغ هذا و سأعتبر انكى لم تكتبيه لأنى لو قمت بالرد ستحزنى حزن شديد من كلامى فأنا لا اطيق اى كلمة سيئه على مصر

احذرك احذرك احذرك

اشهدوا يا كل أعضاء المنتدى و ادارييه و مشرفيه

انا لم ارد عليها الى الان و هذا ادب منى و لكن ان تجاوزت لن أستطيع صبرا و لا يكون عليا اى ملامه و لا عتاب و هى المتحملة للمسؤلية كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يونس حديبي

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..   2010-06-15, 00:33

الموضوع مغلوق والمصر إخون لنا شاء من شاء وأب من أبى
الموضوع مقفول لا أحد يرد من الآن في هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100001471226946
 
رسالة الى كل العرب السعداء بهزيمتنا والمتشفين فينا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى:  
https://www.successarab.com