عباس ..الوجه القبيح في المشهد الفلسطيني
شاطر | 
 

 عباس ..الوجه القبيح في المشهد الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Roshan



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: عباس ..الوجه القبيح في المشهد الفلسطيني   2010-09-29, 22:17

عدنان الروسان
مضطر أنأكتب عن عباس مرة أخرى في نفس الأسبوع وذلك لأن الرجل لا يجب المغيبة عننفسه ، ولا يستحي على دمه ولا يخشى الله ولا يشعر ولو للحظة واحدة انالقضية التي بين يديه هي القضية الفلسطينية وليست قضية وكالة دخان اوويسكي يمكن السكوت على المناورة في تفاصيلها ودهاليزها.
كلما تعالت اسرائيل ورفضت وتعنتت كلما ازداد عباس خضوعا وتذللا ، وكلمااصر نتنياهو على بناء المستوطنات والتوسع في الإستيطان كان اصرار عباس أشدعلى التفاوض ، والآن وجد وسيلة جديدة ليتهرب بواسطتها من الحرج وهو ترحيلكل القرارات المهمة للجنة الرباعية لتتخذ القرارات وهو ينفذها ، ياحبيبيعلى اللجنة الرباعية ومن هي اللجنة الرباعية !!
اللجنمة الرباعية لمن لا يعلم مكونة من الولايات المتحدة الأمريكية والأممالمتحدة والإتحاد الأوروبي وروسيا ، ومن موفدها ورئيسها ومرسالها ، انهتوني بلير ، هل يعقل أن يقبل عباس بكل هذا الذل وهذه " المصاخة " ، اللهيسود وجهك سودت وجهنا ، رفضت كالأسد الهزبر ان تفاوض حماس وتمعر وجهكوجحظت عيناك وسميت غزة امارة الظلام وجمعت حولك كل السحرة وتعاليت بينهمكأنك فرعون في قوم موسى واستخدمت أقسى العبارات وأشد المصطلحات ثم عنداسرائيل إذا بك فأر هزيل قبيح المنظر تتذلل وتستطعف وتصر على التفاوض .
ياسيدي ، اعتبر حماس كأنها اسرائيل وفاوضها ، اعتبر اسماعيل هنية كأنهنتنياهو واقبل بالتفاهم معه ، ولكن خاب فأل تجار المالبورو الفلسطينيالذين سلموا ذقونهم لليهودي شيلوك تاجر البندقية فالقضية الفلسطينية هيقضية توكل الله بها ، وانت أصغر وأذل من أن تكون قائدا للشعب الفلسطينيالعظيم ، أنت ابن اليكل البهائي الماسوني ، محفل الشرق الأعظم في حيفاوليس ابن فلسطين ، ابن القدس.
فلسطين لنا من البحر الى النهر ومن رأس الناقورة الى رأس النقب ، كل حفنةتراب في فلسطين لنا كل كوب ماء في فلسطين لنا ، وعباس لا يمثل فلسطين ولاالفلسطينيين ، واللجنة الرباعية لا هم لها الا إذلال الشعب الفلسطينيوموفدها لا هم له الا تقاضي الخمسة عشر مليون دولار المكافأة السنوية التييتلقاها من دم وعرق الشعب الفلسطيني ، أما فلسطين فسنحررها ، نحنالإرهابيون ، إذا كان تحرير الأوطان ارهابا فكلنا ارهابيون ، وإذا كاناسترجاع المسجد الأقصى تطرفا فكلنا متطرفون ، وإذا كان القضاء على شيلوكتاجر البندقية معاداة للسامية فكلنا معادون للسامية والحامية وكل عروقالدنيا ( لجماعات الكومسيون والبوكيمون " العرب ساميون واليهود ليسواساميين فقط معلومات في التاريخ والجغرافيا ، واليهود لم يتعرضوا لالهولوكوست ولا لمذابح ، كذابون افاكون ملعونون من الله ومن الناس وملعونمن يتاجر معهم بدماء المسلمين وارضهم".
فلسطين لنا ولا نخاف من كل مايحدث اليوم وكل يوم ، فدولة الباطل ساعةودولة الحق الى قيام الساعة ، لا نخاف لأننا نعلم أن عباس واولاده اللهيطول بعمارهم وكلاء المالبورو والويسكي المعتق لن يمروا على درس التاريخالفلسطيني الا كما مرت حكومة فيشي في درس التاريخ الفرنسي ، وكما مرالكثير من الخونة في كتب التاريخ العالمية .
فلسطين ستعود عربية اسلامية ، فكل ملوك اوروبا وقساوستها من الصليبيين لميتمكنوا من انتزاعها من قلوبنا ، وشارلمان قلب الأسد لم يتمكن من انتزاعهامنا ، ولن يتمكن لصوص اوروبا من اليهود وغيرهم من انتزاع فلسطين من قلوبنابمساعدة المحفل البهائي الفلسطيني او غيره ، إنها فلسطين ، فلسطين العظيمة، فلسطين الإسراء والمعراج ، فلسطين كنيسة المهد والقيامة ، فلسطين حماسوالمجاهدين وأطفال الحجارة ، فلسطين محمد الدرة والشيخ رائد صلاح ، فلسطينحزب الله والجهاد وكتائب الفتح وجيوش الإنتصار القدمة لا محالة ان شاءالله .
عباس ليس أكثر من مستر كي الفلسطيني ، عريف في المخابرات الأمريكية يتقاضىاجر خيانته للشعب الفلسطين دراهم معدودة ، عباس ليس الا من طلب من اسرائيلان تقضي على شعب غزة المحاصر المسكين ، عباس ليس الا من شارك في تسميمياسر عرفات بالوثائق والشهود ، عباس ليس الا بياع مالبورة وويسكي ليكونامبراطورية من المال الحرام تمكنه من لبس حذاء بواحد وعشرين الف يورو منايطاليا بينما ستة ملايين فلسطيني يموتون من الجوع والعطش والأسر.
أما النظام الرسمي المصري والعربي عامة الذي جعل من هذا الفأر أسدا كما فيقصص الأطفال فإنه يعلم أن البيض ما بنقلي ب...... ، وأن فلسطين مابتتحرربأشكال ابو مازن بل تحتاج الى رجال مقاومة فلسطينيين عربا مسلمين حينمايزأرون الله اكبر تتزلزل الأرض تحت اقدام اليهود وليس جنوب لبنان عناببعيد...
عباس ، مهووس بالسجاد الأحمر والفلل والشقق والبزنس والوكالات وتأمينالأولاد " الله يلعن أبو البزنس اللي خرب كل سياساتنا وساستنا في كل مكان" ، عباس لا يملك من أمره شيء ونحن نعلم ذلك وهو يعلم ذلك بل لقد قال ذلكبعظمة لسانه لوزير خارجية قطر ، الا تتذكرون ؟!
فلسطين عربية وستبقى عربية وستعود عربية ، وكل اتفاقيات السلام والإستسلاموكل العبابيس ليسوا أكثر من سراب يلوح في افق يوم قائظ سيختفي ما أن ينجليالنهار وستعود المآذن لتصدح الله اكبر الله اكبر على كل من طغى وتكبر...
___________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفقير لله

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: عباس ..الوجه القبيح في المشهد الفلسطيني   2010-09-30, 01:37

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiamer.com
 
عباس ..الوجه القبيح في المشهد الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: