ضياء قشوع .. اختطافات متتالية.. وضياع فصل تلوا الآخر
شاطر | 
 

 ضياء قشوع .. اختطافات متتالية.. وضياع فصل تلوا الآخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: ضياء قشوع .. اختطافات متتالية.. وضياع فصل تلوا الآخر   2010-12-12, 22:58

ضياء قشوع ،، اختطافات متتالية ،، وضياع فصل تلوا الآخر


أجناد الإخباري-الضفة المحتلة: لكل زمان رجال ، فمنهم من يلتحق بركب الحق وأهله ومنهم من يطغى ويلتحق بالباطل وأهله .. وللحق رجال لا تثنيهم تجارة ولا بيع عن سبيل الله ، فهم من خيرة أبناء هذا الوطن وحماته ، يعرفهم الطغاة والمتخاذلون من ابناء الوطن بأنهم لا يتقهقرون ولا يفتنون ولا يتخلون عن مبادئهم ولا يتزحزحون قيد أنملة عن مواقفهم ودعوتهم ،، مهما تضخم الباطل وتجبر ، ومهما عربد رجاله وظلموا وصبوا جام حقدهم نحو الحق وأهله ..

هناك في الضفة المكلومة الجراح تتجلى أحداث معركة تدور رحاها بين الحق والباطل بوتيرة متصاعدة في حربها على الاسلام وأهله ، فالخصم والجلاد هو من يقاسمنا الجنسية والديانة والارض والحياة ، فاختار لسياطه ظهوراً لم تنحني الا لله ، وكيف تنحني لغير الله وهي التي حفظت دروب المساجد فأنارت دروب العز والفخار ورفعت راية الحق خفاقة ، ووقفت صامدة في وجه الباطل وأهله لا تخاف في الله لومة لائم وسوط جلاد ..

وفي ظل اشتداد الازمة واحتدام المعركة بين الحق والباطل ، نقف اليوم مع جبل من جبال جامعة القدس وأسد من أسودها الرابضة خلف قضبان الظلم والخزي والعار ، لتدفع ضريبة العز والفخار ، ضريبة الثبات على دين الله ورفض الذل والخنوع والعار ، هناك يربض أسدنا الهصور الأخ " ضياء حاتم قشوع " ابن جامعة الهنود ودروزة الذي تربى في قلب مدينة من حمل اسمه " مدينة ضياء الطويل " ، فرضع لبان الحق باكراً ونشأ وترعرع في أحضان مساجدها ، مقتفياً بذلك أثر عائلة لها من اسمه نصيب ، ضياء هو أحد هؤلاء الصابرين المحتسبين في وجه هذه العاصفة الفتحاوية التي أرادت اجتثاث الحق وأهله ، وغرس الارض بالفساد والمفسدين ، ولكنهم بزيفهم اثبتوا للقاصي والداني أن زيفهم الى زوال بإذن الله ..

في جامعة الهنود


كان ضياء طالبا يحتذى به ،، فكان نعم الطالب المجتهد والمتفوق ،، فكان مثابراً مجتهدا شأنه شأن ابناء الدعوة وأهل الحق مبدعاً في كل المجالات .. ولكنه لم يكتفي بذلك ، بل انه اختار طريق الصحابي الجليل " مصعب بن عمير " ليسلك طريق العز والفخار مع علمه المسبق انها طريق وعرة قل سالكوها فما استوحش ، ومليئة الاشواك والعقبات فما تراجع ، فكان لاخينا ضياء موعده مع الاختطافات المتتالية على يد من استمرء الذل والعار واعتاد الارتماء في أحضان بني صهيون ، فكان اختطافه الاول على يد المخابرات الفتحاوية ليمكث في أسره ما يقارب الشهرين والنصف ، ليخرج بعدها ولكن تأبى الحقارة أن تفارق أهلها فيقوم جهاز الوقائي فيما يبدو كتمثيلية تبادل الادوار باختطاف الاخ ضياء في مطلع شهر رمضان ليمكث الشهر بطوله يشكوا الى الله ظلم الظالمين ، وما كاد ضياء يفرح بنسمات الحرية وهي تعبر رئتيه حتى اختطف للمرة الثالثة على يد جهاز المخابرات وما زال يمكث في زنازين الظلم والقهر والاضطهاد حتى لحظتنا هذه ..

وفي كل اختطاف كان يتعرض ضياء لتعذيب شديد والتهمة الموجهة اليه انه من الفئة المؤمنة الملتزمة التي رفضت الذل والخنوع ،، ووقفت في وجه الباطل وأهله فعرفت به وعرف بها ..
وفي كل مرة يخرج فيها من انيابهم ومن تحت سياطهم يزداد ثباتا ويقينا ان النصر قادم وان الحق منتصر والظالم الى زوال وكأن لسانه يقول :
وطعم الموت في أمر حقير ،، كطعم الموت في أمر عظيم

وها هو اليوم يعاني ظلم الظالمين ،، وقد تلقى جرعات مركزة من التعذيب والشبح المتواصل لساعات وساعات ،، ونحن على يقين أن لسانه ما زال رطبا بذكر الله ، يشكوا الى الله ظلم الظالمي ، وتجبر المتجبرين تدعمها دعوات أهل وأحباب مكلومين ينتظرون لحظة اللقاء بابنهم وحبيبهم ..

ومن الجدير بالذكر أن الاخ ضياء يمنع من الزيارة لليوم ال "19 " على التوالي ، بالرغم من وضع والدته الصحي .. نسألأ الله تعالى الفرج القريب والعاجل لاخانا ولجميع المختطفين ،، والشفاء من الداء لوالده حفظها الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZaKoo

avatar

نوع المتصفح صافاري

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: ضياء قشوع .. اختطافات متتالية.. وضياع فصل تلوا الآخر   2010-12-13, 15:06

بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضياء قشوع .. اختطافات متتالية.. وضياع فصل تلوا الآخر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: