بعد الحكم عليه بـ 5 سنوات غنيـــم لمبارك حسبنا الله ونعم الوكيل
شاطر | 
 

 بعد الحكم عليه بـ 5 سنوات غنيـــم لمبارك حسبنا الله ونعم الوكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: بعد الحكم عليه بـ 5 سنوات غنيـــم لمبارك حسبنا الله ونعم الوكيل    2011-01-12, 14:06


اليمن- الرسالة نت

قال الداعية المصري الدكتور وجدي غنيم ان قرار محكمة جنايات أمن الدولة العليا "طوارئ" بسجنه لمدة خمس سنوات فيما يعرف باسم "التنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين" لم يشكل مفاجأة لان الحكم كان متوقعا.

وأضاف غنيم في اتصال هاتفي مع جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية من مقر إقامته باليمن "أنه لم يشعر بصدمة، بل فرح لأن الحكم كان متوقعا، مشيرا إلى أنه بمجرد أن علم بالحكم الغيابي قال: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، واحتسب السنوات الخمس في سبيل الله.

وقال: "هل من المعقول أن مباحث أمن الدولة العليا في مصر هي التي تكتشف قضية غسيل الأموال، ولم تكتشفها اسكوتلنديارد في بريطانيا حيث يقيم المتهم الأول إبراهيم منير الذي صدر ضده حكم بالسجن 8 سنوات أو السعودية حيث يقيم الشيخ عوض القرني الصادر ضده أيضا حكم بالسجن 5 سنوات؟!".

وأعرب غنيم عن اندهاشه بالحكم الصادر من محكمة أمن الدولة العليا التي لا تقبل الطعن أو الاستئناف، سوى تقديمه طلبا بالاسترحام إلى رئيس الجمهورية، لكنه لن يفعل ذلك، على حد قوله، ولن يذهب إلى مصر.

وأشار غنيم الى ان الحكم الصادر ضده بتهمة امداد قيادات جماعة الإخوان المسلمين بأموال من الخارج لاستخدامها في تدعيم أنشطة الجماعة بالمخالفة للقانون ليس الاول ضده، موضحا انه سجن في مصر من قبل 8 مرات ما بين 1981 و1995.

وقال غنيم إن حساباته مكشوفة منذ أن خرج من مصر قبل 10 سنوات، بعد اعتقاله هناك 8 مرات، مشيرا إلى أنه يعمل داعية في اليمن، ومهمته في الحياة هي كسب عقول وقلوب الشباب المسلم، وليس جمع أو تبييض الأموال.

وجدد الداعية التأكيد بانتمائه لجماعة الاخوان المسلمين ، مؤكدا ان هذا شرف يعتز به وأنه تربى على مبادئ الإخوان المسلمين، وقال إنه فقير إلى الله، عز وجل، ولا يمتلك إلا مبلغا يكفي لمتطلبات أسرته التي ما زال أغلب أفرادها يعيشون في مصر.

وكانت محكمة جنايات أمن الدولة العليا "طوارئ" قد قضت بحبس المتهمين في قضية التنظيم الدولي للإخوان، بالسجن من 3 إلى 8 سنوات، ومن بين المتهمين الداعية السعودي عوض محمد القرني، والمصري وجدي غنيم.

وقد أدين أسامة سليمان بالسجن 3 سنوات، وتغريمه 5 ملايين و600 ألف يورو، ومصادرة المبالغ المضبوطة (مليونان و800 ألف يورو) في موضوع قضية التنظيم الدولي، ومنعه من التصرف في أمواله العقارية والمنقولة والسندات والأسهم وألزمته بالمصاريف.

وحكمت المحكمة غيابيا على كل من د. أشرف محمد عبد الغفار، والداعية الإسلامي عوض محمد القرني، والداعية الدكتور وجدي غنيم، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، وقيادي التنظيم الدولي للإخوان إبراهيم منير بالسجن 8 سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mysterious boy

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: بعد الحكم عليه بـ 5 سنوات غنيـــم لمبارك حسبنا الله ونعم الوكيل    2011-01-17, 15:33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadi9i.yoo7.com/
 
بعد الحكم عليه بـ 5 سنوات غنيـــم لمبارك حسبنا الله ونعم الوكيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: