سحقاً لك ايها الانسان .!

شاطر | 
 

 سحقاً لك ايها الانسان .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SNOW WHITE



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-01-31, 21:52

بدأت حياتي ببكاء وصرخه بريئه واظن ان الكل كانت بدايته تشبه بدايتي ولكنني اجزم بأن بدايتي


كانت مختلفه عنكم ... كانت بدايه لضحكات انارت دربي ... وقفزات اوسعت لي المجال للمرح بين


زواياها .... وبسمات التصقت بذاكرتي فجعلتني اتيقن بأن الحياه جميله ...



تلك كانت البدايه .... بريئه ... مرحه .... طاهره .... سعيده ..... نقيه ... او هكذا كنت اتخيلها ...!!


لكنها في الحقيقه مؤلمه ... موجعه .... تحمل في طياتها السموم .... موحشه .... غريبه ... غداره


مليئه باوساخ الغدر والخيانه ...


صحيح البعض لا يوافقني ولكنني اجزم لكم بأن هذه هي الحياه ....


كنت اتخيلها ملاااائكه وللاسف هي وحش ..,’


رغم ذلك لا القي باللوم عليها بل عليك يا انسان ....!!


نعم .... اقصدك انت يا من سُطر اسمه على صفحاتي البيضاء ...


انت يا من كنت اظن بأنك ستساندني ... ستقف الى جانبي ... ستشاركني فرحي وحزني .. ابتسامتي


والمي ... لكن للاسف نسيت انك انساااااااان ..,’~


لا يسعني سوى القولسحقاً لك ايها الانسان ...!! انت وحش خائن لونت حياتي الورديه بالوان


وحشيه غيرت مجرى حياتي للاسوأ ... وجعلتني انظر الى الحياه وكانها السبب في انكساري وتحطيم حياتي


يقول ابو العتاهيه :


الا ليت الشباب يعود يوماً فاخبره بما فعل المشيب ...,’


ولكنني اقول : الا ليت الزمان يعود يوما فانزع وبقوه عن صفحاته كل من لوثها وشوه منظرها


الجميل ...


تلك كانت البدايه ... وهذه هي النهايه ...


يقول المثل :


من راقب الناس مات هماً ولكنني اقول من عاشر الناس مات هماً ..,’




وتحياتي ..,’~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tebessa.top-me.com/
♥Real Madrid♥



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-01-31, 23:23


سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SNOW WHITE



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-02-01, 17:53

أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tebessa.top-me.com/
دموع تائبه



نوع المتصفح لكسبلور7

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-02-01, 19:21

مشكوره موضوعك رائع
لذلك يجب علينا بسد كل الثغرات التي يمكن
للوحوش الكاسره اللجوء اليها
حتى تفشل كل خططهم
ولا نندم على خطواتنا
في الختام
بارك الله فيك واصلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mysterious boy



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-02-03, 16:06

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadi9i.yoo7.com/
SNOW WHITE



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-02-04, 13:38

أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tebessa.top-me.com/
professional



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: سحقاً لك ايها الانسان .!    2011-05-06, 18:33

شكرا على الموضوع الاكثر من رايع يسلمو هللايدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mobdi3on.alafdal.net
 
سحقاً لك ايها الانسان .!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: