حقا إن كيدهن عظيم
شاطر | 
 

 حقا إن كيدهن عظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
must

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: حقا إن كيدهن عظيم    2011-02-25, 21:49

228 --------------------------------------------------------------------------------




ذكــــــــــــــــــــــــاء إمرأة

قبل ان تقرؤا هذه القصة خاصة معشر الرجال

اود ان اقول لكم ان المرأة لايمنعها اي شيء تريد فعله

ولو اغلق عليها الف باب وباب وعليه اغلظ الاقفال

تزوج رجل غيور جدا ونكدي الطبع من امرأة جميلة

وبدل ان يحافظ عليها ويوليها رعايته كان يهملها ويتركها وحدها في المنزل

ويقفل عليها بقفل ويذهب للتنزه مع اصحابه

وذات يوم ثارت الزوجة علي هذا الوضع المهين

وطلبت منه ان يترك الباب مفتوح كسائر الرجال مع زوجاتهم

فقال انا لااثق في اي أمرأة الا بهذه الطريقة

فبكت و لانها كانت علي مشارف الجنون فماذا فعلت؟

طلبت من زوجها ان يحضر لها بطيخ

ففعل واشتري لها مايزيد عن عشرة بطيخات

كي تخزنهم وياكلوا منهم وقتما يشاؤن

وكان بائع السمك المتجول في الحي الذىكانت تسكن فيه

ينادي كعادته علي السمك فنادته واشترت منه سمك بعدد البطيخ

ووضعت السمك في قلب البطيخ

وعندما رجع زوجها من العمل

قالت له اني قطعت بطيخة ووجدت داخلها سمكة

استغرب الزوج وقال لها هاتي البطيخ كله

واوهمته انها كل ماتشق بطيخة تجد في قلبها سمكة

لغاية ماقطعت البطيخ الا بطيخة احتفظت بها سليمة

وقالت لزوجها هذا رزق من الله وفرح الزوج وقال اذن اقلي لنا غدا السمك

وفي اليوم التالي ندهت الزوجة علي بائع السمك ودعته للغداء معها

وقفز من الشباك واكلا الاثنين السمك ورحل البائع وهو فرحان

وعندما رجع الزوج طلب من الزوجة احضار السمك المقلي

فقالت له انت لم تشتري سمك من اين اتي به

فقال لها السمك الي كان في البطيخ

وثار الزوج وغضب وسمعه الجيران والناس المارة في الشارع

وكان يضرب زوجته

واخذ يحكي لهم قصة السمك الي في البطيخ ولم يصدقه احد

وعندما اتت الزوجة بالبطيخة السليمة اكدت انه مجنون

وطلبوا له سيارة مستشفي المجانين

وهو يردد السمك في البطيخ و العنب جواه فسيخ

وقضي مدة كبيرة بمستشفي المجانين

وهي تمتعت بحريتها وهيا دى النهاية الحتمية لكل رجل نكدي وشكاك

يعني تربس علي زوجتك بس اديها المفتاح حتي لاتلقي نفس المصير

بعد أن قرأتم هذه القصة معشر الرجال

إقتنعتم إن المرأة لايمنعها اي شيء تريد فعله

***********************
كيد عجوز

كان يا ما كان في قديم الزمان ………كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها

وفجأة طلع لها أبليس ………(لقافه ….يبي يتحرش ) العجوز خافت وسمت بالرحمن

…قالها أبليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟

العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهم عظيم

أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس

العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها

وراح أفوز برهان.

أبليس: نعم


راحت العجوز حق واحد

وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. إذا تبي فلوس لا تتدخل ولا

تتكلم .(وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس ).

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل

…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش

العجوز: رخص يا بن الحلال …

التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص

العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شيء ما صار

التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شسالفه؟؟

العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي

..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها

وهو قالي أن عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش

غالي عشان يعطيها ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس

بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه لعجوز تبكي

التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا بأعطيك القماش

ببلاش….وعسى الله يواجرني




العجوز طلعت مستانسه وقالت حق الشاب روح البيت

بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة

العجوز : آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح

خمس دقايق .

رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي

العجوز : مشكوووووورة ما تقصرين إن شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.

الزوجة : حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها

بروح أحطها بالدولاب..

تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا السنع ونام شوي .

قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش

وعرف أن المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه

قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.

العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض

العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين؟؟؟

الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم .

العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في

غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها

راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل

رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت

(أحتلوا بيتي )

ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وقطوهم بالسجن.

العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ دورك اللحين حل المشكله

أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تشربكت مرررررررة

العجوز : أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن . وراح أربح الرهان

راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتني مرة

وأنا الحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد

مكانك.

الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي ؟؟؟

العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.

تمت عملية الهروب بنجاح….

الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم

حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين؟؟

ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه

طابه علينا وماخذينا السجن .

عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول : غلطانين

وتبون تتكلمون.شين و قوات عين





طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.

راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من

كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه

وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.

العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت السالفه سهله

أبليس :أنتي ربحتي ….يما………يما أن كيدهن عظيم

(إنحاش وهو خايف)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايناس1997

avatar

نوع المتصفح شروم

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: حقا إن كيدهن عظيم    2011-02-25, 21:56

هههههههههههههههههههه البنات فور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
must

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: حقا إن كيدهن عظيم    2011-02-25, 21:57

تحـياتي الوردية ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AZER16

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: حقا إن كيدهن عظيم    2011-02-25, 21:58

ههههههههههههه
مشكووووور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
must

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: حقا إن كيدهن عظيم    2011-02-25, 21:59

شكرا لمرورك المميز .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقا إن كيدهن عظيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: هنا بيتك :: الساحه الادبيه :: قسم الثقافة العامة-
انتقل الى: