غرائب و طرائف النساء حول العالم
شاطر | 
 

 غرائب و طرائف النساء حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
must

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: غرائب و طرائف النساء حول العالم   2011-03-08, 21:31

228 228

المرأة دائماً ضحية الخطأ الطبي .. نعل حديدي في بطن مريضة ..
السيدة ( جاكلين مارتينيز ) تبلغ من العمر 39 عاماً أقامت دعوى في محاكم نيس الفرنسية على الطبيب ( جان شارل ليسكو ) البالغ من العمر 48 عاماً والذي كان قد أجرى لها عملية جراحية في مستشفى القديسة مريم .. وسبب الدعوى يعود إلى الخطأ الفادح الذي أرتكبه هذا الطبيب أثناء إجراء العملية فقد نسى في بطنها نعلاً حديدياً لإحدى أدوات الجراحة بطول 39 سنتيمتراً وعرض 10 سنتيمترات ووزنه 900 جرام .
الغريب في الأمر أن النعل سبب آلاماً مُبرِحة للمريضة بقى حوالي شهرين كاملين قبل استخراجه !.

50 عاماً في الجبال
ماذا تفعل لو أن أمك منعتك من الزواج بمن ترغب ؟
العجوز ( بانفيو ) من سكان آسيا الصغرى جاء إلى اليونان وسكن بها وأحب فتاة يونانية ورغب في الزواج منها ولكن أمه ويبدو أنها متسلطة عليه كثيراً رفضت ومانعت هذا الزواج فما كان من الشاب إلا أن غادر المدينة وسكن أعالي الجبال وبقى هناك وحيداً حوالي خمس وخمسين عاماً .. إذا أراد أحد أقاربه زيارته فعليه قضاء مدة ساعتين سيراً على الأقدام ومتسلقاً الجبال للوصول إليه .. عاش الشاب الذي صار عجوزاً على منتجات أربعين خروفاً كان يمتلكها .

إغاظة الجيران
في ضواحي مدينة بوسطن الأمريكية رفع أحد المحلات التجارية دعوى ضد ربة بيت تُدعى ( جاكلين فورمان ) وطالبت المحكمة استرجاع جميع الأجهزة الكهربائية آلتي كانت قد اشترتها السيدة المذكورة دون أن تسدد ثمنها ..
الجميل في الأمر أن السيدة قد اشترت الثلاجة والغسالة ومكنسة ومجففاً للشعر وجهاز تحميص الخبز وتليفزيون ملون وفرشاة أسنان وكل هذه الآلات تعمل بالكهرباء والغريب أنه ليس في منزلها وصلة كهرباء وعلى غرار جيرانها الموسرين ..
كانت المبررات آلتي ساقتها أمام القاضي والتي دفعتها إلى شراء هذه الأجهزة إنها أرادت أن تتباهى أمام جاراتها اللاتي يفاخرن دائماً بالأجهزة الموجودة في منازلهن الفخمة .
الأغرب أنه بعد صدور الحكم عليها بالغرامة وإعادة الأجهزة أقنعت زوجها بشراء آلة حلاقة كهربائية حتى يتباهى بها أمام الجيران !!.

تبصر زوجها بعد 42 سنة
سيلفيا دكبرى من سكان بوسطن استطاعت أن ترى بعينها .. بعد 42 سنة زواج أبصرت سيلفيا ولأول مرة زوجها .. حيث كانت تعيش حياة عمى كامل تقريباً .. وبعد أن أجرت جراحة متقدمة استطاعت أن ترى النور ليكون أول طلب لها أن يكون زوجها هو أول شخص تبصره بعد أن يدخل النور إلى عينيها .

تنام 43 سنة فوق قنبلة
في مدينة برديانسك في أوكرانيا وعندما زحف الجيش النازي عام 1941 على هذه المدينة سبق الزحف أمطار من القذائف والقنابل على المدينة .. صادف أن استقرت إحدى هذه القنابل آلتي لم تنفجر في منزل عجوز تُدعى ( ذينيدا ) تبلغ من العمر 74 عاماً .. بعد ان أحدثت تصدعاً وشرخاً فى السقف وفجوة عميقة في غرفة نوم العجوز .. وبعد إندحار الجيش النازي أثر إنتهاء الحرب .. أسرعت السيدة بإبلاغ السلطات عن القنبلة التي لم تنفجر لكنهم لم يصدقوها .. وكتبت لهم مراراً دون جدوى فلم تجد ما تفعله سوى أن تنام فوقها لمدة 43 عاماً وبينما كان العمال يشرفون على مد أسلاك تليفونية تلقوا إشارة من المسئولين بوجود قنبلة لم تنفجر وبحثوا عنها ووجدوها وتدخلت قوات الجيش لإجلاء أكثر من 2000 شخص من منازلهم ثم فجروا القنبلة التي بلغ وزنها أكثر من خمسمائة رطل .. لكن يبدو أن الحظ قد إبتسم مؤخراً للعجوز .. فهي ستنام أخيراً في شقتها بدون القنبلة التي ظلت معها 43 عاماً .
مدينة بلا نساء
في إقليم منغوليا الصيني تقع مدينة ( موتكن ) جميع من فيها من الرجال لا يوجد فيها آي امرأة ولا يُسمح للسيدات الصينيات أن يتخطين حدودها .. نساء هذه البلدة يغادرونها كل عام للتجارة في البضائع المختلفة ويعودون في أيام محددة لأزواجهم ثم يغادرون المدينة مرة أخرى .. بقى أن نذكر أن المدينة هادئة جداً ذات شوارع نظيفة ومبان جميلة
أول عضوية برلمان لامرأة
أول امرأة تم انتخابها لعضوية برلمان هي البريطانية مدام ( كونستانس جورمين ماركيفكر ) وتم انتخابها لعضوية مجلس العموم عام 1918 .

أسنان جديدة للمرة الثالثة
نبتت لمدام ( كاترين ديمرس ) بمدينة هولشتاين بألمانيا أسنان للمرة الثالثة عندما كان عمرها 92 عاماً .

172 ساعة متواصلة في الرقص
والرقم باسم إحدى الراقصات من جزيرة ( لوزون ) كبرى جزر الفلبين وظلت ترقص لمدة 172 ساعة متواصلة آي حوالي سبعة أيام ونصف تقريباً دون انقطاع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZaKoo

avatar

نوع المتصفح صافاري

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: غرائب و طرائف النساء حول العالم   2011-03-14, 00:37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غرائب و طرائف النساء حول العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: هنا بيتك :: الساحه الادبيه :: قسم الثقافة العامة-
انتقل الى:  
https://www.successarab.com