دولة العراق الإسلاميه بيان ببعض العمليات العسكرية الموثقه بولاية ديالى
شاطر | 
 

 دولة العراق الإسلاميه بيان ببعض العمليات العسكرية الموثقه بولاية ديالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول

الوسام الثاني

الوسام الثالث


مُساهمةموضوع: دولة العراق الإسلاميه بيان ببعض العمليات العسكرية الموثقه بولاية ديالى    2011-03-23, 01:48


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة.
1. استهداف أحد رؤوس صحوة النفاق في منطقة (الهاشميات) المدعو (شاكر محمود سعود) بتفجير عبوة ناسفة مما أدى لهلاكه على الفور مع ابنه الذي سار على دربه وعنصراً آخر معهم، إضافة لإصابة خمسة آخرين بجروح، وذلك بتاريخ /ذو الحجة /31 للهجرة.
2. استهداف المرتدّ المحارب المدعو (منير كطاية) وهو أحد عناصر الاستخبارات والتجسس في منطقة (جبينات) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة أدت لتدمير مركبته وهلاكه على الفور، وذلك بتاريخ 15/ذو الحجة /31 للهجرة.
3. استهداف دورية للشرطة المرتدّة في منطقة (الخان) بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على عجلة نقل، مما أدى لمقتل أربعة عناصر وإصابة سبعة آخرين، وذلك بتاريخ 15/ذو الحجة /31 للهجرة.
4. تفجير سيارة مفخخة مركونة على أحد مقرات جيش الدّجال مقابل مصرف الرافدين في مركز مدينة (بعقوبة)، مما أدى لإصابة القيادي المجرم في جيش الدجال المدعو (حسن قصاب) بجروح بليغة إضافة لإصابة ستة عناصر من الشرطة المرتدّة المتواجدين في موقع الانفجار، وذلك بتاريخ 24/ذو الحجة /31 للهجرة.
5. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على عجلة "همر" للجيش الوثني في منطقة (العنبكية)، مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل جميع من كان فيها، وذلك بتاريخ 25/ذو الحجة /31 للهجرة.
6. استهداف أحد رؤوس صحوة النّفاق في منطقة (الهاشميات) المدعو (محمّد كاظم العجيلي) مع ابنه الذي سار على دربه في الكفر والحِرابة بتفجير عبوة ناسفة على مركبتهما، مما أدى لإصابتهما بجروح بليغة، وذلك بتاريخ 25/ذو الحجة /31 للهجرة.
7. تفخيخ وتفجير منزل أحد مصادر الاستخبارات المرتدّة في منطقة (جرف الملح) وهو رافضي محارب، مما أدى لتدمير جزء من المنزل نكالا له على حِرابته وعبرة لمن خلفه من المرتدّين، وذلك بتاريخ 30/ذو الحجة /31 للهجرة.
8. تفخيخ وتفجير منزل أحد الروافض المحاربين ومن مصادر الاستخبارات المرتدّة في منطقة (جبينات)، مما أدى لتدمير جزء من المنزل نكالا له على حِرابته وعبرة لمن خلفه من المرتدّين، وذلك بتاريخ 30/ذو الحجة /31 للهجرة.
9. استهدف قائد صحوة النّفاق في منطقة (بهرز) المدعو (أبو رسل) بتفجير عبوة ناسفة على لاصقة على مركبته، مما أدى لتدميرها ويقدّر الله نجاته منها، وذلك بتاريخ 18/محرم /32 للهجرة.
10. استهداف المرتدّ المحارب مدير ما يسمّى بهيئة النّزاهة في (ديالى) بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته، مما أدى لتدمير المركبة وإصابة المذكور، وذلك بتاريخ 20/محرم /32 للهجرة.
11. استهداف المرتدّ المحارب (فوزي بريسم) والذي يعمل مختارا معيّنا لمنطقة (كاطون الرحمة) بتفجير عبوة ناسفة قرب منزله أدت لإصابته بجروح خطيرة، وذلك بتاريخ 24/محرم /32 للهجرة.
12. استهداف المرتدّ المحارب المختار المعيّن لمنطقة (كاطون 6000) بتفجير عبوة ناسفة قرب منزله أدت لإصابته بجروح خطيرة، وذلك بتاريخ 25/محرم /32 للهجرة.
13. اقتحام مبنى جهاز المخابرات المجرم في مركز مدينة (بعقوبة) من قبل أحد أبطال كتيبة الاستشهاديين، حيث استطاع تدمير عجلتي "همر" داخل المقرّ باستخدام الرمانات الحرارية، وقدّر الله للأخ الانسحاب بسلام ولله الحمد، ممهّدا الطّريق للأخ الاستشهادي الآخر لينغمس بسيارته المفخخة داخل المقر، والتي أدت لتدمير جزء كبير من البناية ومقتل العشرات من عناصر الجهاز الخبيث، وذلك بتاريخ 28/محرم /32 للهجرة.


وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : (مركز الفجر للإعلام)



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdoboullal



نوع المتصفح اوبرا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: دولة العراق الإسلاميه بيان ببعض العمليات العسكرية الموثقه بولاية ديالى    2011-03-23, 10:44

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دولة العراق الإسلاميه بيان ببعض العمليات العسكرية الموثقه بولاية ديالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: