العراق بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب
شاطر | 
 

 العراق بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول

الوسام الثاني

الوسام الثالث


مُساهمةموضوع: العراق بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب    2011-03-23, 01:49



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب ولله الحمد والمنة.

1. تفجير عبوة ناسفة على مركبة لأحد مرتدّي صحوة النفاق في الحي (العسكري) بمنطقة (المسيّب)، مما أدى لإعطابها وإصابته بجروح، وذلك بتأريخ 1 / محرم/ 32 للهجرة.
2. الهجوم على أحد مقرّات صحوة النّفاق بمنطقة (البهبهاني) بالقذائف الصاروخية، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 1 / محرم/ 32 للهجرة.
3. الاشتباك مع مرتدّي صحوة النفاق في منزل اتخذوه مقراً بمنطقة (جرف الصخر)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك بتأريخ 1 / محرم/ 32 للهجرة.
4. تصفية أحد الجواسيس الأنجاس المظاهرين لجيش الصليب والجيش الوثني بمنطقة (البهبهاني) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 1 / محرم/ 32 للهجرة.
5. تصفية مسئول صحوة النفاق في منطقة (الفارسيّة) المرتد المحارب المدعو (عادل الحمد) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 1 / محرم/ 32 للهجرة.
6. قصف مقر الجيش الوثني في قاعدة (الفلسطيني) برشقة من قذائف الهاون، وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النّكاية التّسديد، وذلك بتأريخ 2 / محرم/ 32 للهجرة.
7. قصف قاعدة الجيش الوثني في منطقة (الحامية) برشقة من قذائف الهاون، وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النّكاية التّسديد، وذلك بتأريخ 3 / محرم/ 32 للهجرة.
8. تصفية المرتدّ المحارب القيادي في صحوة النّفاق بمنطقة (الفارسيّة) المدعو (عبيد إبراهيم) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 3 / محرم/ 32 للهجرة.
9. استهداف أحد رؤوس صحوة النفاق بمنطقة (العبد ويس) في (جرف الصّخر) بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لهلاكه وإصابة أربعة من مرافقيه، وذلك بتأريخ 4 / محرم/ 32 للهجرة.
10. استهداف مسئول صحوة النّفاق بمنطقة (عويريج) بتفجير عبوة ناسفة داخل إحدى مقراتهم، مما أدى لمقتله على الفور مع أربعة من معاونيه وإصابة عدد آخر، وذلك بتأريخ 5 / محرم/ 32 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لعناصر جيش الدّجال في ناحية (الإسكندرية)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك بتأريخ 7 / محرم/ 32 للهجرة.
12. استهداف أحد أنجاس جيش الدّجال بتفجير عبوة ناسفة على مركبته في منطقة (الدوانم)، مما أدى لهلاكه على الفور وتدمير مركبته، وذلك بتأريخ 8 / محرم/ 32 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبة أحد عناصر جيش الدجال بمنطقة (الدوانم) بعد اكتشافها، مما أدى لتدمير المركبة واحتراقها، وذلك بتأريخ 9 / محرم/ 32 للهجرة.
. تصفية أحد عناصر الشرطة المرتدة بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته في منطقة (الإسكندرية)، وذلك بتأريخ 11 / محرم/ 32 للهجرة.
15. استهداف عجلة "همر" للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة موجّهة في منطقة (الحركاوي) في (اليوسفيّة)، مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل من كان فيها، وذلك بتأريخ 13 / محرم/ 32 للهجرة.
16. تصفية أحد عناصر استخبارات وزارة الداخلية المرتدّة من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (الدوانم)، وذلك بتأريخ 15 / محرم/ 32 للهجرة.
17. اقتحام نقطتي تفتيش لصحوة النّفاق في منطقة (اللطيفية) حيث ترك المرتدّون الموقعين، وعند الانسحاب قتلت المفارز العسكرية أحد عناصر الصحوة بعد الاشتباك معه، وذلك بتأريخ 17 / محرم/ 32 للهجرة.
18. تصفية أحد مرتدّي صحوة النّفاق في منطقة (الحركاوي) داخل منزله من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 22 / محرم/ 32 للهجرة.
19. تصفية أحد رؤوس الكفر في جيش الدّجال بتفجير عبوة ناسفة قرب منزله في منطقة (الحصوة)، ثم تفجير عبوتين على القوات التي اجتمعت لنُصرته في موقع العملية حيث أدّت لإعطاب عجلة "همر" للجيش الوثني ومركبة لاستخبارات الداخلية ومقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 23 / محرم/ 32 للهجرة.
20. استهداف تجمع لجيش الدّجال بتفجير عبوتين ناسفتين في منطقة (العصرية)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 23 / محرم/ 32 للهجرة.
21. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على عجلة "سكنر" لجيش الصّليب على الخط السريع في منطقة (اللطيفية)، مما أدى لتدميرها ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 25 / محرم/ 32 للهجرة.
22. تصفية أحد كبار الجواسيس الأنجاس المتعاونين مع الحكومة الصفوية في منطقة (اللطيفية) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 1 / صفر/ 32 للهجرة.
23. الهجوم على مقر لصحوة النّفاق في منطقة (الرضوانيّة) بالأسلحة الخفيفة مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، ولمّا وصل مرتدّو الجيش الوثني لنصرة أتباعهم، انفجرت إحدى العبوات على عجلة "همر" وأدّت لمقتل الضّابط المجرم آمر السرية في تلك المنطقة وثلاثة جنود، وذلك بتأريخ 2 / صفر/ 32 للهجرة.
24. تصفية ضابط في استخبارات الداخلية المرتدّة برتبة ملازم من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (شاخة3)، وذلك بتأريخ 2 / صفر/ 32 للهجرة.
25. تصفية ضابط في الجيش الوثني برتبة نقيب من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (اللطيفية)، وذلك بتأريخ 4 / صفر/ 32 للهجرة.
26. تفجير عبوة تشريك استُدرج لها عناصر الجيش الوثني حيث نقلوها لمقر الفوج في منطقة (اللطيفية)، وأدى تفجيرها داخل المقر لمقتل ضابط وأربعة جنود، وذلك بتأريخ 5 / صفر/ 32 للهجرة.
27. تصفية أحد مرتدّي صحوة النّفاق في منطقة (كراغول) بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (المحمودية)، وذلك بتأريخ 6 / صفر/ 32 للهجرة.
28. استهداف القيادي في صحوة النّفاق بمنطقة (العويسات) المدعو (عبد الله حسين) من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (اليوسفية)، وذلك بتأريخ 6 / صفر/ 32 للهجرة.


وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdoboullal



نوع المتصفح اوبرا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: العراق بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب    2011-03-23, 10:44

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العراق بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: