دولة العراق الإسلامية بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الشمال
شاطر | 
 

 دولة العراق الإسلامية بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الشمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول

الوسام الثاني

الوسام الثالث


مُساهمةموضوع: دولة العراق الإسلامية بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الشمال    2011-03-23, 01:52




الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم التقرير الإخباريّ وحصادُ العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية شمال بغداد، ولله الحمد والمنة.


1. استهداف عجلة "همر" للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (السدّة) مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل من كان فيها، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
2. قامت المفارز العسكرية بتفخيخ ونسف ثلاث منازل تعود لرؤوس صحوة النّفاق في منطقة (الفلاحات) الذين تقرّبوا لأوليائهم الأمريكان بقتال المجاهدين ونبش قبر أحد المجاهدين الذين قتلوا في اشتباك مع جيش الصّليب قبل ثلاث سنوات ثم التّمثيل بجثّته، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الوثني مقابل معسكر (التاجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
4. استهداف منزل قائد صحوة النّفاق في منطقة (شاطئ التاجي) والتي اتخذها مقراً مع إخوته لنصرة الصليبيين وحرب المجاهدين، وأدى التفجير لإصابة المقرّ بأضرار مادية، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
5. تدمير عجلة للشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الناحية، مما أدى لمقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة المرتدة في منطقة (الخضراء) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
7. الهجوم على مقر لأحد رؤوس صحوة النفاق في الناحية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
8. قامت إحدى المفارز بتفخيخ ونسف منزل أحد رؤوس صحوة النفاق في منطقة (هور الباشا) والمدعو (أبو رعد الخليفاوي)، نكالا له على حرابته وليكون عِبرة لمن خلفه من المر تدّين المحاربين، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
9. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الوثني حاولت تفكيكها في منطقة (النباعي)، مما أدى لإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
10. استهداف عجلة للشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (هور الباشا)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
11. تفجير عبوة لاصقة ناسفة على عجلة لصحوة النفاق في منطقة (المشاهدة)، مما أدى لمقتل عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.

- وجاءت هذه العمليات ضمن غزوة منسّقة شاركت فيها المفارز العسكرية للولاية أول شهر ذي الحجّة ولله الحمد والمنّة –

12. تصفية ضابط شرطة مركز (العبايجي) والمدعو (حسين عباس بريسم) بتفجير عبوة ناسفة أمام منزله في منطقة (الناحية)، وذلك بتأريخ 1/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
13. قامت المفارز العسكرية بتفخيخ ونسف مبنى كان مقررا أن يكون مقرّا لقوات فيلق "بدر" في منطقة (هور الباشا)، وذلك بتأريخ 2/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (قرية السلمان) مما أدى لتدميرها ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 2/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
15. استهداف منزل نقيب في الشرطة المرتدة بتفخيخه ونسف جزء منه في منطقة (الشيخ حمد)، نكالا له على حرابته وليكون عبرة لمن خلفه من المرتدين، وذلك بتأريخ 2/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
16. استهداف ثكنة للجيش الوثني قرب (المنشأة) بصاروخين طراز (سي فايف كي) وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النّكاية والتسديد، وذلك بتأريخ 4/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
17. استهداف آلية هندسية بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (المشاهدة) مما أدى لإعطابها، وذلك بتأريخ 9/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
18. استهداف عجلة "همر" للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الأزري)، مما أدى لإعطابها وإصابة ضابط استخبارات برتبة نقيب بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 10/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
19. استهداف ثكنة عسكرية في مستودع النفط بمنطقة (اللاين) بصاروخ طراز (سي فايف كي)، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية التسديد، وذلك بتأريخ 17/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في منطقة (الناحية) مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل من فيها، وذلك بتأريخ 18/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
21. إعطاب آلية هندسية بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (النباعي)، وذلك بتأريخ 18/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
22. قامت المفارز العسكرية بتفخيخ وتفجير منزل لأحد عناصر صحوة النفاق والشرطة المرتدة في منطقة (الشط)، وذلك نكالا له على حرابته وليكون عبرة لمن خلفه من المرتدين المحاربين، وذلك بتأريخ 25/ ذو الحجة / 31 للهجرة.
23. استهداف مركبة لأحد رؤوس صحوة النفاق في منطقة (المشاهدة) بتفجير عبوة ناسفة مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 27/ ذو الحجة / 31 للهجرة.



وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdoboullal



نوع المتصفح اوبرا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: دولة العراق الإسلامية بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الشمال    2011-03-23, 10:43

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دولة العراق الإسلامية بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الشمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: