دولة العراق الإسلامية بيانٌ عن عملية كنعان المباركة وبعض العمليات في ولاية ديالى
شاطر | 
 

 دولة العراق الإسلامية بيانٌ عن عملية كنعان المباركة وبعض العمليات في ولاية ديالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول

الوسام الثاني

الوسام الثالث


مُساهمةموضوع: دولة العراق الإسلامية بيانٌ عن عملية كنعان المباركة وبعض العمليات في ولاية ديالى    2011-03-23, 01:55



x**بيانٌ عن عملية كنعان المباركة **
|| وبعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية ديالى ||



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

قال تعالى: { ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضات الله والله رؤوف بالعباد }[ البقرة:207].

فبتوفيق وتسديدٍ ربِّاني من العزيزِ الجبّارِ، واستمراراً لسلسلة غزوات التّحدي التي تستهدف أركان الحكومة الرافضية ومواطن القوة فيها، انطلق أحد ليوث الدولة الإسلامية بسيّارته المفخّخة مستهدفا إحدى مقرّات الجيش الوثني بمجمّع المباني الحكوميّة في منطقة (كنعان) بولاية (ديالى)، حيث استطاع الأخ المنفّذ تجاوز الطّوق الأمني واقتحام الموقع وتفجير السيارة في الباحة الداخلية للمقرّ المذكور، وأدت قوّة التفجير لتدمير هيكل المقر بالكامل مع ما فيه من عجلات عسكريّة، ومقتل وإصابة العشرات من أنجاس الجيش من الضباط والجنود الذين ولغت أيديهم في دماء أهل السنّة ضمن مشروع الحكومة الصّفويّة لفرض التشيّع على المسلمين في هذه الولاية الأبيّة، وهيهات لهم ذلك..
فالحمد لله على منّه وفضله، ونسأله أن يتقبّل أخانا في الشّهداء، وأن يجزل له الثواب الذي وعد به عباده إنّه وليّ ذلك والقادر عليه.

وإليكم بياناً ببعض العمليات الأخرى التي يسّر الله توثيقها لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة...

1. استهداف المرتدّ المجرم (أسعد الشيخلي) العضو في مجلس محافظة ديالى بتفجير عبوة ناسفة على موكبه في ناحية (كنعان)، مما ادى لتدمير إحدى المركبات وهلاك عنصرين في حماية المذكور، وذلك بتاريخ 6/صفر /31 للهجرة.
2. استهداف دورية لأحد ضباط الجيش الوثني في منطقة (الندة) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته أدت لهلاكه على الفور مع اثنين من مرافقيه، وذلك بتاريخ 11/صفر /31 للهجرة.
3. استهداف مركبة لقائد صحوة (بزايز بهرز) المجرم (عباس خضير) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة في مركز (بعقوبة) مما أدى لمقتل أحد عناصر الصحوة وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك بتاريخ /صفر /31 للهجرة.
4. تفجير عبوة ناسفة على أحد رؤوس صحوة النفاق في منطقة (كنعان) أدت لتمدير عجلته وإصابته بجروح خطيرة، وذلك بتاريخ 15/صفر /31 للهجرة.
5. تصفية الجاسوس المجرم (علي سالم) من قبل مفرزة اغتيال في منطقة (السعدية)، وذلك بتاريخ 22/صفر /31 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للشرطة المرتدة في منطقة (بلدروز) مما أدى لجرح ضابطين واثنين من الشرطة، وذلك بتاريخ 22/صفر /31 للهجرة.
7. استهداف المرتد المجرم مسئول تسيير مواكب الشّرك الرافضيّة في منطقة (الكاطون) المدعو (أبو حيدر الباوي) بتفجير عبوة ناسفة لاصقة انفجرت لدى مرور دورية للشرطة المرتدة وأدت لهلاك المذكور وإصابة عدد من أفراد الدوريّة بجروح مختلفة، وذلك بتاريخ 26/صفر /31 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الوثني في منطقة (الطبج) مما أدى لتدمير عجلة ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتاريخ 27/صفر /31 للهجرة.
9. تفجير عبوة ناسفة على مقر مايسمّى بـ(القائمة العراقيّة) في منطقة (بعقوبة الجديدة) والتي يرأسها الرافضي المجرم (إياد علاوي) مما أدى لتدمير جزء من المبنى وإصابة ثلاثة من عناصر حماية المقرّ، وذلك بتاريخ 4/ربيع الأول /31 للهجرة.
10. الهجوم على منزل المرتدّ المجرم مدير ناحية (بهرز) من قبل مفرزة اغتيال بأسلحة كاتمة للصوت، حيث تمكّنت من اقتحام المنزل وقتل اثنين من حراسه وإصابة ثالث بجروح، ويقدّر الله النّجاة للمذكور حيث أصيب بجروح، وقبل انسحاب المفرزة قامت بزرع عبوة ناسفة انفجرت على مفارز الاسناد التي استدعيت للمكان وادت لمقتل وإصابة عدد غير معروف منهم، وكان ذلك بتاريخ 5/ربيع الأول /31 للهجرة.
11. استهداف المرتد المجرم (ستار سامي ابراهيم) وهو من رؤوس صحوة النّفاق في منطقة (الحديد) ويعرفه الناس بـ"أبي ريشة الحديد" لشدة حرابته للمسلمين، بتفجير عبوة ناسفة على مركبته أدت لهلاكه على الفور ولله الحمد، ذلك بتاريخ 9/ربيع الأول /31 للهجرة.
12. استهداف المرتدّ المجرم (علي محمد امين) وهو من صحوة النفاق وأحد جواسيس الفوج الأول في منطقة (الكاطون) من قبل مفرزة اغتيال بأسلحة كاتمة للصوت أدت لهلاكه على الفور، وذلك بتاريخ 20/ربيع الأول /31 للهجرة.
13. استهداف دورية ثابتة للشرطة المرتدة بعملية مركبة مقابل ساحة (النهرين) بمركز (بعقوبة)، حيث انفجرت عبوة ناسفة على الدورية وأدت لمقتل ثلاث عناصر، وبعد اجتماع ما يقرب من خمسة عشر عنصراً لنصرتهم انفجرت العبوة الموجّهة الرئيسية وأدت لمقتل وإصابة العديد منهم، وذلك بتاريخ 21/ربيع الأول /31 للهجرة.
. استهداف المرتد المجرم (ثائر التميمي ابو مصطفى) معاون ما يسمى بمكتب التنسيق المشترك في (ديالى) بتفجير عبوة ناسفة موجهة على مركبته في منطقة (بعقوبة الجديدة) أدت لإصابته بجروح بليغة وتدمير المركبة، وذلك بتاريخ 21/ربيع الأول /31 للهجرة.

وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdoboullal



نوع المتصفح اوبرا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: دولة العراق الإسلامية بيانٌ عن عملية كنعان المباركة وبعض العمليات في ولاية ديالى    2011-03-23, 10:38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دولة العراق الإسلامية بيانٌ عن عملية كنعان المباركة وبعض العمليات في ولاية ديالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: