موتا يفتتح رصيده التهديفي كإيطالي
شاطر | 
 

 موتا يفتتح رصيده التهديفي كإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥Real Madrid♥

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: موتا يفتتح رصيده التهديفي كإيطالي   2011-03-26, 17:44



وفي المجموعة الثالثة، افتتح لاعب الوسط البرازيلي الأصل ثياغو موتا رصيده التهديفي مع منتخب إيطاليا وقاده إلى فوز ثمين على مضيفته سلوفينيا 1-صفر.

وسجل موتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

وهي المباراة الدولية الثانية لموتا لاعب وسط إنتر ميلان مع إيطاليا بعد الأولى أمام ألمانيا في 9 شباط/فبراير الماضي عندما استدعاه تشيزاري برانديلي للمرة الأولى بعدما حصل على موافقة الاتحاد الدولي بالدفاع عن ألوان أبطال العالم 2006.

وهو الفوز الرابع لإيطاليا في التصفيات لتقترب من النهائيات بعدما عززت موقعها في الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق 6 نقاط أمام سلوفينيا وصربيا التي تغلبت على أيرلندا الشمالية 2-1 اليوم أيضاً في بلغراد.

واستحقت إيطاليا الفوز لأنها كانت الأفضل طيلة مجريات المباراة وسنحت لها أكثر من فرصة للتسجيل خصوصاً في الشوط الأول قبل أن تترجم أفضليتها في الثاني بهدف أوقف صحوة سلوفينيا التي كانت تمني النفس بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وتلعب سلوفينيا الثلاثاء المقبل مع أيرلندا الشمالية ضمن الجولة السادسة التي تغيب عنها إيطاليا التي ستخوض مباراة ودية أمام مضيفتها أوكرانيا التي تستضيف وبولندا النهائيات القارية العام المقبل.

وجاء هدف المباراة الوحيد عندما نجح موتا في ترجمة سيطرة إيطاليا إثر لعبة مشتركة مع فيديريكو بالزاريتي داخل المنطقة فسددها بيسراه قوية وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس هاندانوفيتش (73).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موتا يفتتح رصيده التهديفي كإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى: