دولة العراق الإسلامية بيان ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب
شاطر | 
 

 دولة العراق الإسلامية بيان ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoCiNe

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول

الوسام الثاني

الوسام الثالث


مُساهمةموضوع: دولة العراق الإسلامية بيان ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب    2011-04-30, 18:51




الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب لفترة أسبوعين ولله الحمد والمنة.



1. استهداف المرتدّ المجرم مدير ناحية (جرف الصّخر) بتفجير عبوة ناسفة أدّت لإعطاب مركبته ويقدّر الله نجاته، وذلك بتأريخ 18 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
2. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الوثني في منطقة (جرف الصّخر) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 19 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
3. قامت المفارز العسكرية باقتحام نقطة تفتيش لصحوة النّفاق في منطقة (مويلحة) حيث تم تصفية من فيها وغنم أسلحتهم ثمّ تفخيخ النّقطة وتفجيرها على من تجمّع لنُصرتهم، مما أدى في الحصيلة النهائية لمقتل سبعة عناصر بينهم المرتد المجرم (غازي أحمد خطاب) المسئول العسكري للصحوة في المنطقة وجرح ثلاثة آخرين، وذلك بتأريخ 20 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
4. استهداف عجلة "همر" تقلّ ضابطا في الجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (السيد عبد الله)، مما أدى لتدمير العجلة ومقتل كل من كان فيها بينهم الضابط المذكور، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
5. تفجير عبوة ناسفة على مركبة لعناصر صحوة النفاق في منطقة (السيد عبد الله) مما ادى لحرقها وإصابة من فيها بجروح خطيرة، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
6. استهداف تجمّع لجيش الدّجال والجيش الوثني في منطقة (القصر الأوسط) بتفجير عبوة ناسفة كبيرة موجهة، مما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الوثني في قضاء (المحمودية) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
8. اقتحام نقطة تفتيش للشرطة المرتدة في منطقة (الحي العسكري) بقضاء (المسيب)، مما أدى لمقتل عنصرين وإصابة ثالث بجروح خطيرة، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
9. الاشتباك مع نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (البهبهاني) بالأسلحة الخفيفة مما أدى لإصابة عنصرين بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
10. الاشتباك مع نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (الفارسية) بالأسلحة الخفيفة مما ادى لمقتل وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على عجلة مدرعة للجيش الوثني بمنطقة (اللطيفيّة) مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
12. استهداف آليتين هندسيتين للجيش الوثني في منطقة (الحركاوي) مما أدى لحرقهما بالكامل، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
13. إعطاب آلية هندسية لصحوة النفاق بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة (الاسكندرية)، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
14. قامت المفارز العسكرية بتفخيخ وتفجير منزل اتخذه أحد عناصر جيش الدّجال وكراً في منطقة (الاسكندرية) مما أدى لتدميره، وذلك بتأريخ 25 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
15. استهداف المرتد المجرم المدعو (أبو فراس) أحد مسئولي صحوة النفاق في منطقة (عرب جبور) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة، مما ادى لهلاكه وتدمير مركبته، وذلك بتأريخ 26 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
16. الهجوم على وكر المرتد المجرم في صحوة النفاق المدعو (خالد الحميدي) بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مما ادى لإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك بتأريخ 26 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
17. تصفية أحد الجواسيس الأنجاس من قبل مفرزة اغتيال في ناحية (اللطيفية)، وذلك بتأريخ 26 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
18. الاشتباك مع نقطة تفتيش لمرتدي صحوة النفاق بالأسلحة الخفيفة في منطقة (البومفرج) في (اللطيفية) مما ادى لإصابة العديد منهم وهروبهم منها، وذلك بتأريخ 26 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
19. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للجيش الوثني في منطقة (الحركاوي)، مما أدى لهروب أفرادها وترك النقطة خالية، وذلك بتأريخ 26 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
20. تصفية أحد عناصر صحوة النفاق وغنم سلاحه في منطقة (الحركاوي) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 27 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
21. استهداف عجلة "همر" مدرعة تقلّ آمر سرية في الجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الحركاوي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وإصابة الآمر بجروح ومقتل من كان معه، وذلك بتأريخ 27 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
22. تفجير عبوة ناسفة على مفرزة خبراء المتفجرات أثناء محاولتهم إبطال مفعولها في منطقة (كراغول)، مما أدى لمقتل وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك بتأريخ 28 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
23. الهجوم على منزل اتخذه جيش الدجال وكراً لهم في منطقة (الدّوانم) مما أدى لتدمير المنزل ومقتل عنصر منهم وإصابة آخر، وذلك بتأريخ 29 / ربيع الأول / 1432 للهجرة.
24. استهداف المرتد المجرم في صحوة النفاق المدعو (علي الحميري) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته أدت لتدميرها وإصابته بجروح، وذلك بتأريخ 2 / ربيع الثاني / 1432 للهجرة.



وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المُجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله وألحَقَنا به.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZaKoo

avatar

نوع المتصفح صافاري

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: دولة العراق الإسلامية بيان ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب    2011-05-22, 13:16

بارك الله فيك
على هذا الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دولة العراق الإسلامية بيان ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: