الحياة رحلة

شاطر | 
 

 الحياة رحلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AZER16



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: الحياة رحلة    2011-06-08, 23:29

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رحلة الحياة

الحياة رحلة في قطار فيها محطات مليئة بالفرح و السعادة و فيها محطات مليئة بالحزن و الدموع.

هي أشبه ما تكون بالكتاب المفتوح و نحن نخط فيه ما نريد فالبعض يكتبه بأقلام الحزن و اليأس و

التشاؤم ؛ و لو فكر كل إنسان في النهاية الحقيقة لهذه الحياة فإنه سوف يندم على كل لحظة

ضاعت من عمره في الحزن و البكاء، فيجب أن يكون أكبر من كل همومه و أحزانه و عليه أن

يبحث عن العلاج بكل حكمة و عقلانية و كما قال المثل من جد وجد و من زرع حصد و من سار

على الدرب وصل فازرع الخير لغيرك و الحب و التفاؤل و التضحية من أجل أن يزرع لك

الآخرون مثلها و لا تجعل حياتك كتاباً مغلقاً من الصعب فتحه بل اجعله مفتوحاً ليقرأه من حولك

إذا شعرت بالوحدة و الحزن فلن تجزع و ابحث عن السعادة فإنك سوف تجدها حتماً في تغريد

الطيور و تعانق الأزهار و براءة الأطفال واكتب سطور حياتك بقلم التفاؤل و حطم أقلام اليأس و

الذكريات الحزينة على صخور الحياة مثلما تتحطم الأمواج على شواطئ البحار.

شكرا على المرور العطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاء الرحمان



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-09, 22:59

Smilies 8 بارك الله فيك وفيما حملته يديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiamer.com/
nounou7892



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-10, 00:00

تسلم لنا في انتظار روعة مواضيعك
شكا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AZER16



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-10, 00:29

نور الايمان الهاجري كتب:
Smilies 8 بارك الله فيك وفيما حملته يديك

و قيكي بارك اختاه
سررت بتواجدك العطر
و ردك الاعطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AZER16



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-10, 00:30

nounou7892 كتب:
تسلم لنا في انتظار روعة مواضيعك
شكا لك

الله يسلمك اخي
اسعدني مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسامة23



نوع المتصفح شروم

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-10, 11:32

شكرااا اخي و بارك الله فيك
236 Smilies 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AZER16



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: الحياة رحلة    2011-06-10, 14:06

اسامة23 كتب:
شكرااا اخي و بارك الله فيك
236 Smilies 16

اسعدني مرورك العطر
و زيارتك الاعطر اخي
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحياة رحلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: