دعم طلبة هندسة الاتصـالات بنظام ''ال تي أو'' لنوكيا سيمنس

شاطر | 
 

 دعم طلبة هندسة الاتصـالات بنظام ''ال تي أو'' لنوكيا سيمنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العامري



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: دعم طلبة هندسة الاتصـالات بنظام ''ال تي أو'' لنوكيا سيمنس    2011-09-14, 12:23


اأعلنت شركة ''نوكيا سيمنس'' عن تقديمها لنظام ''ال تي أو'' مجانا لوزارة البريد تكنولوجيات الإعلام والاتصال صمم خصيصا لتدريس طلبة هندسة الاتصالات في مختلف المجالات المتعلقة بالجوانب الوظيفية والتصميمية، إضافة إلى فوائد ومزايا تكنولوجية أخرى، وأكد مسؤول منطقة إفريقيا ديميتري ديلياني أول أمس بفندق الهيلتون بالعاصمة خلال حفل التوقيع على الاتفاقية أن هذه الأخيرة تؤكد مدى اهتمام الشركة بسوق الاتصالات في الجزائر.

وقال وزير البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال موسى بن حمادي الذي أشرف على التوقيع أن سوق الاتصالات في الجزائر يتطور بوتيرة كبيرة، موضحا أن هذا النظام سيساعد الطلبة الذين سيتخرجون في المستقبل كمهندسين على استيعاب تكنولوجيات الجيلالجديد، باعتبار أنها مرحلة ايجابية لتحسين المواهب والكفاءات بالجزائر وبالتالي جعل التكنولوجيات المتحركة ذات التدفق العالي في مقدمة الاهتمامات.

من جهته أوضح زهير مزياني مستشار وزير البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال في مداخلته خلال الندوة، أن هذه المبادرة تأتي تزامنا مع إطلاق الجزائر رخصة الجيل الثالث المقرر استخدامه نهاية السنة القادمة، واعتبر مزياني أن هذه التكنولوجيا ستسمح بفتح المجال بإدخال تكنولوجيات الاتصال ذي التدفق العالي الى الجزائر.

من جهته أخرى قال ديميتري ديلياني خلال الندوة أن شبكة نوكيا سيمنس نيتووركس هدفها تمكين كل مواطنإفريقي من الانترنت، معتبر أن الجزائر بلد مهم في هذه الرؤية.

وأضاف المسؤول أن الطلب على شبكات النقال ذات التدفق العالي بالجزائر يتزايد بعد انتقال المستخدمين منالشبكات الثابتة التقليدية إلى شبكات النقال، مشيرا إلى أن هناك حاجة لتقنيات محمولة عالية القدرة مثل نظام ''أل تي أو''في المستقبل القريب.

وأوضح منشط الندوة أن هذه المساعدة ترمي إلى تعزيز قدرة المجتمعات المحلية في الجزائر من أجل فهم أفضل لتقنياتهذه التكنولوجيا.

ويوفر نظام ''أل تي أو'' عدة حلول من خلال أنظمة تعمل على استخدام نفس الشبكة الموجودة على نفس الأجهزة والبرمجيات، بحيث يمكن استخدام خدمات الجيل الثالث للنقال على نفس البنية الأساسية للجيل الثاني ودون الحاجة إلى تعديلات
كبيرة في البنية الأساسية التي تؤدي إلى تكلفة استثمارية ضخمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MINOMARS



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

مُساهمةموضوع: رد: دعم طلبة هندسة الاتصـالات بنظام ''ال تي أو'' لنوكيا سيمنس    2011-09-17, 08:33


♡•۰ بارك الله فيك ♡•۰ ..•●
جزاك الله خيرا ..
.╄━ مزيدا من التألق ━╃

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lolo-farah.tk
 
دعم طلبة هندسة الاتصـالات بنظام ''ال تي أو'' لنوكيا سيمنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: