غزة تعزي جبع...
شاطر | 
 

 غزة تعزي جبع...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة براءة

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: غزة تعزي جبع...   2012-02-16, 22:54

غزة- معا- نعت حركة حماس ضحايا حادث التصادم المؤلم الذي وقع اليوم الخميس في مدينة رام الله، والذي سقط ضحيته ستة أطفال ومعلمة.

ودعت الحركة في بيان وصل "معا"، الله سبحانه وتعالى إن يتغمدهم بالرحمة وأن يرزق أهلهم الصبر على هذا المصاب.

وتقدمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسها الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش بأحر التعازي لجماهير الشعب الفلسطيني عامة ولعائلات ضحايا حادثة جبع إثر حادث المرور الذي وقع صباح اليوم الخميس.

وتقدم مدير تعليم غرب غزة عبد القادر أبو علي بخالص العزاء والمواساة من ذوي المعلمة والاطفال الذين لقوا حتفهم إثر حادث مؤسف في قرية جبع بالقدس.

وقال أبو علي: "إن أسرة المديرية بكافة العاملين فيها وجميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والتربويين فجعوا بهذا المصاب الجلل"، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد ابو علي أنه تابع منذ اللحظة الأولى تفاصيل الحادث المؤلم، داعيا الله عز وجل أن يلهم أهالي الأطفال والمعلمة الصبر الجميل والسلوان.

أعرب النائب في المجلس التشريعي جمال الخضري عن تعازيه لجميع أسر ضحايا كارثة جبع التي راح ضحيتها عدد من الأطفال الفلسطينيين وعشرات الإصابات اثر اصطدام حافلة نقل طلاب مدارس بصهريج بترول.

وقال النائب الخضري في تصريح وصل "معا" إن هذا الحادث مؤسف ومؤلم ومثل صدمة وفاجعة لعموم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

وطالب الخضري بدراسة أسباب الحادثة واستخلاص العبر منها للحيلولة دون تكرارها، داعياً عموم الشعب الفلسطيني إلى مؤازرة ومساندة عوائل الضحايا ومشاركتهم الأحزان بهذه الفاجعة والكارثة.

كما دعا إلى تقديم كافة الدعم والمساندة للجرحى، داعياً أن يتغمد الله شهداء الحادث بواسع رحمته.

ومن جانبها، عبرت وزارة الخارجية والتخطيط بالحكومة المقالة عن صدمتها بوقوع 6 ضحايا وعشرات الجرحى من الأطفال في حادث تصادم الحافلة بشاحنة صباح اليوم الخميس..

وتقدمت الخارجية بالمقالة بالتعازي الحارة من الشعب الفلسطيني ومن أهالي الشهداء، ومتمنية للجرحى الشفاء العاجل، معتبرة هذا اليوم يوماً من الأيام المأساوية والدامية في تاريخ الشعب الفلسطيني.

كما عزى الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالانابة شعبنا بضحايا حادث جبع، داعيا الجهات المعنية بفتح تحقيق واستخلاص العبر، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غزة تعزي جبع...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام :: قسم الاخبار-
انتقل الى: