خواطر 8 - الحلقة 3 - سرور

شاطر | 
 

 خواطر 8 - الحلقة 3 - سرور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة براءة



نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:

الوسام الأول


مُساهمةموضوع: خواطر 8 - الحلقة 3 - سرور    2012-07-23, 00:38

في حلقة اليوم من برنامج خواطر 8 موعدنا اليوم مع مهمة لـ3 فرق أخرى مختلفة من الأردن، السعودية، مصر، ومهمتهم هي إدخال السرور على قلب أي عامل، وأمامهم شهرين للتفكير وتنفيذ المهمة.

فريق الأردن قام بإدخال السرور على عامل مصري يعمل بالأردن فأخذوه إلى أحد المطاعم ليفاجئوه بأصدقائه القدامى، ثم فوجئ بسيارة أمام المطعم لتأخذه في جولة بالأردن، وعند عودته إلى منزله فوجئ بوجود أدوات كهربائية وأشخاص أمام منزله يصفقون له على جهده الكبير في العمل، ثم قام الفريق بتجهيز مكالمة فيديو مع عائلته في مصر.

أما الفريق السعودي فاختار عامل له عائلة كبيرة ويقوم برعاية جارة أرملة له، قاموا بشراء أجهزة كهربائية له كهدية له والذي فوجئ بالمفاجأة، كما أعد الفريق له مفاجأة أخرى بأن السيارة التي ستنقل الأدوات الكهربائية لمنزله هدية له أيضاً لتساعده في عمله، فبكى تأثراً بالموقف.

وأخيراً، قام الفريق المصري بترتيب حفل لعاملات النظافة في أحد المدارس المصري، وقام مجموعة طلبة بالغناء لهن، وقام أحمد الشقيري بتقطيع الحلوى وعليها شعار ”إحسان”، وقام الطلبة بخدمة العاملات في الحفل.

ولم يكتف فريق القاهرة بما فعلوه بالمدرسة، بل قاموا ببناء محل صغير لعاملة في ”بني سويف”، وقاموا بتعبئته بالمواد الغذائية لتقوم هي ببيعها والاستفادة منها، وعلى المحل شعار البرنامج ”إحسان”.

حصلت الثلاث فرق على تكريم في النهاية، وكان الفوز لفريق مصر لتفوقه في القيام بأكثر من عمل خيري، كما تم منح هدايا لفريق السعودية والأردن لتنفيذهم المهمة بنجاح.

وبكى الداعية السعودي أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر 8 في الحلقة الثالثة من البرنامج، وذلك بسبب عامل سعودي بكى بعد المفاجأة التي قدمها له فريق ”مبادرة” من السعودي، والذي قام بتنفيذ مهمة إدخال السرور على قلبه.

اللحظة التي بكى فيها ”الشقيري”، كانت عندما أخبره العامل السعودي أن والده قال له قبل أن يتوفى ”طول ما أنت بريتني، اللي تبغاه هتحصله قدامك”، فتمنى له الشقيري أن يشعر بالسعادة مع الهدايا التي قدمها له الفريق السعودي.

وكانت مفاجأة الفريق السعودي لإدخال السعادة على قلب العامل ”عبد الكريم”، بشراء أجهزة كهربائية يحتاجها منزله، كما أسعدوه بمفاجأة أخرى وهي أن السيارة التي ستوصل الأغراض إلى منزله ملكه ليعمل عليها وتكون مصدر رزق ثان له.


شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية بالفيديو .. برنامج خواطر 8 الحلقة الثالثة 3 بعنوان ” سرور ” الشقيري يبكي خلال مهمة ادخال السرور على قلوب الناس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خواطر 8 - الحلقة 3 - سرور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: رمضانيات :: رمضان ميديا-
انتقل الى: