العناية بصحتك وجمالك اختي
شاطر
 

 العناية بصحتك وجمالك اختي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lila34

lila34

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2008-08-15, 17:04


بسم الله الرحمن الرحيم
البرنامج الروتيني المثالي للعناية بصحتك و جمالك, أسلوب حياة جديد لتطويرك الجمالي


مهم جدا جمعته لكم للأستفادة
اتمنى كل وحدة تقرأ هذا الموضوع كاملا بجدية
لأنه هام جدا لكل فتاة
والي تستفيد منه تدعيلي
هل فكرت و قررت أن تحسني نوعية حياتك لتصبح مثالية؟ إذن أهنئك على قرارك إن كنت فعلاً قد فكرت بذلك. إن صحة الجسم و حيويته هما أساس الحياة المثالية, و عندما يكون الجسم في أفضل حالة, ينعم المرء بطاقةٍ تنمي قدرته على التفاعل مع من حوله و يعيش حياة رائعة, و سوف تكون الصحة جيدة و الذهن صافٍ و بذا تستطيع التحكم حتى بمستقبلك و تحقق أحلامك. قد يبدو كلاماً مبهماً أو غير واقعي و لكني أؤكد لكِ عزيزتي المرأة و عبر المجال المفتوح الرائع "الانترنت" أؤكد أن حياتك ستكون أفضل لو اتبعتِ هذا النظام السهل اليسير الذي أصبحت أتبعه منذ أكثر من شهرين كروتين نظامي يومياً, و هذا النظام يجمع شيئين مهمين للرجال و النساء على حد سواء, الصحة و الجمال.

الصحة و الجمال هما عنصرين ينشدهما كل من يرغب بعيش رغيد و هانئ, و لكن كيف؟! هلمّ معي أختي إلى حياة صحية طبيعية و رغدة تماماً مثل المشاهير و بأدنى كلفة و بأقل وقت, ببساطة روتين يومي تتبعينه مثلما كنت تعيشين أيامك من قبل و لكن ببعض الانضباط.
- أولاً: الجسد:
تذكري عزيزتي بأن جسدك ليس عدوك و يجب أن تحبيه لتعطيه ما يستحق, فإلى أي مدى تحسنين العناية بجسدك!

الجسد الجميل إن سر الحفاظ على جسمٍ جميل هو إيلاؤه نفس العناية السخية التي تولينها لبشرتك و ماكياجك.
العناية بالجسد من الناحية التجميلية:هل تعتنين ببشرتك؟! إذن لا بد لكِ أن تولي عناية بجسدك أكثر بالإضافة لوجهك, رقبتكِ و صدركِ و ذراعيكِ و ساقيكِ و منطقة البكيني و ساقيكِ و أصابع قدميكِ. و لكن ما هي السبيل لاتباعها؟.

العناية بالجسد من الناحية الصحية:
يعاني الكثير منا من الضغوطات اليومية سواء في العمل أو المنزل و نجدنا مرهقين من أعمالنا و لكن بلا فائدة صحية تذكر, و من شدة الضغط و الإجهاد فإننا نجد أنفسنا لسوء الحظ نلجأ إلى الطعام كوسيلة لتخفيف حدة الضغوطات فتسوء بذلك صحتنا و نشعر بالإحباط لما يبدو عليه جسدنا عند النظر للمرآة.

و هنا فإني لا أتحدث عن السمنة فحسب بل عن الجسد الصحي السليم بشكل عام, فحتى ذوي الأجساد النحيفة ليسوا براضين تماماً عن شكل جسدهم أو صحتهم, فإما أن البعض يعاني من السمنة المفرطة و البعض الآخر يعاني من النحافة المفرطة, فالسمين يريد إنقاص وزنه و النحيف يريد أن يبدو جسده قوياً و متناسقاً, و الكل يبحث عن حل سهل و يسير نظراً للوقت و الوسيلة المريحة و السهلة, الصحة تتمثل في كلمتين بكل بساطة, الرياضة و الغذاء. و هذا النظام يقدم لكِ عزيزتي الطريقة السهلة الروتينية لتبقي بصحة جيدة و مظهر جميل.

- ثانياً: البشرة:أيضاً و مثلما أن العقل السليم في الجسم السليم فإن بشرتكِ ذات أهمية كبرى لجمالكِ الخارجي و فيما بعد سنبدأ معاً البرنامج المثالي لصحة و جمال جسدك و وجهك حيث تبدأينه مع كل صباح بتلقائية و طبيعية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ابدأي يومك بنشاط... هذه هي الطريقة الجيدة لتعيشي!
- حاولي الاستيقاظ باكراً –العاشرة كأدنى حد إذا كنت عاطلة- ساعة على الأقل قبل موعد العمل أو المدرسة و لا تطيلي السهر كثيراً لأن ذلك مؤذٍ جداً لصحتك و جمالك, و ليكن أقصى حد لسهركِ الواحدة فجراً. و فوق كل ذلك حافظي على الصلاة فهي تمنح الوجه إشراقة الإيمان و تزيدك جمالاً و صحة و إيماناً, و تحسن من حالتك النفسية, و اهتمي بصلاة الفجر في وقتها.
- ابدأي يومك بكأس ماء كبير لينظف معدتكِ من بقايا الطعام و يخلص بشرتك من السموم, و إن كان باستطاعتك شرب كأس ماء آخر فافعلي و لكن بعد نصف ساعة و ليكن ماءاً ساخناً و بلا إضافات ليذيب الشحوم في منطقة البطن.
- بدلاً من تنظيف وجهك الروتيني بالماء و الصابون قومي بالعناية ببشرتك بمستحضرات التجميل المناسبة لبشرتك إن كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.
- اغسلي وجهك بغسول خاص بنوع بشرتك بدلاً من الصابون العادي لتزيلي الأوساخ و الغبار و الأتربة العالقة و مساحيق التجميل القديمة المتبقية من دون أن تريها على سطح البشرة.
(معلومة: إن الصابون العادي يعتبر مجففاً جداً لمعظم البشرات).- إن كانت بشرتك جافة فينصح بأن تنظفي بشرتك بمنظف كريمي خاص بالبشرة الجافة بعد تنظيفها بالغسول, فالمنظفات الكريمية ذات قوام سائل خفيف يسهل تغلغلها داخل البشرة و يغذيها بينما ينظفها بعمق, و هي تحتوي على زيوت تذيب وسخ السطح, بحيث تمسح عن البشرة بسهولة بواسطة قطن التجميل, و ينصح باستخدام القطن الطبي الرطب من أجل لمسة أخيرة نضرة.
- إذا كانت بشرتك دهنية باستخدمي قابض Astringent حيث يرطب البشرة بعد تنظيفها و يهدئها و هي تتبخر بسرعة بعد وضعها على البشرة بواسطة قطن طبي و هي تزيل الزيت الزائد عن الطبقات السطحية للبشرة, أما إن كانت بشرتك عادية أو مركبة فعليك استخدام مقوّي Toner\Tonic بعد تنظيف بشرتك حيث أنها أكثر رقة, و يفترض لذوات البشرة الجافة أو الحساسة تجنب استخدام القابض أو المقوي لأنها تسبب الجفاف, فتكتفي بتنظيف بشرتها بالغسول و المنظف الكريمي.
- بعد ذلك ضعي المرطب المناسب لنوع بشرتك و الذي يشكل غشاءاً حاجزاً على سطح البشرة و يمنع تسرب الرطوبة من الطبقات العليا مما يجعل بشرتك أكثر نعومة و طراوة.
- ستجدين بأنك لم تستغرقي أكثر من نصف ساعة و قد استعديتي نفسياً لاستقبال اليوم الجديد و ستشعرين بنشاط لممارسة أي نشاط إضافي, و هذا هو المطلوب, و لكنا لا نزال في بداية اليوم أليس كذلك؟!.
- بعد تدليل بشرتك و العناية بها بشكل يومي, عليك الاستمرار بهذا النظام الجميل لتحصدي نتائج أجمل.
- حان وقت الفطور, و لكن لن تصنعي البيض بالزيت اليوم و لن تأكلي الجبن كامل الدسم و لن تشربي الحليب الدسم و المربى المسمن و الخبز الأبيض المرتفع السعرات و الكربوهيدرات, -هناك أنظمة كثيرة للريجيم الغذائي اختاري من خلالها ما يناسبك-.
(معلومة: إن الجسد يحتاج للغذاء المتكامل و الحمية السريعة تحرم بشرتك و جسمك من المواد المغذية الأساسية الضرورية للبقاء سليمة و جذابة, فعليك القيام بالحمية بتأنٍ و تعقل و هدوء و ثبات, و من المستحسن أن يكون ذلك تحت إشراف الطبيب المختص, سواء إن كنت تريدين نقص وزنك أو زيادته أو تناسق جسدك من خلال برنامج رياضي و غذائي خاص).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



في الاسبوع


- نظام غذائي نموذجي يمكن اتباعه


الفطور: كوب عصير فاكهة بدون سكر, زبدية رقائق ذرة مع حليب قليل الدسم, موزة –يمكنك وضعها مقطعة فوق طبق رقائق الذرة و الحليب-, شريحتا توست أسمر.

الغداء: سمك أو دجاج مشوي مع أرز بني –يعرف بالرز الحساوي في السعودية-, خضار مسلوقة, سلطة فواكه طازجة يعلوها لبن طبيعي و جوز مفروم للنكهة.

العشاء: بطاطا مشوية محشوة بجبنة حلوم قليلة الدهن و سلطة خضار طازجة, علبة زبادي قليل الدسم أو لبن قليل الدسم بأي نكهة.

(معلومة: اشربي الكثير من الماء طوال اليوم فإن ذلك يساعد على تنقية الجسم و ينتج عن ذلك بشرة أكثر نضارة و قوة و يعزز الطاقة في الجسد لبذل مجهود أكثر نشاطاً و قوة).
-بعد الإفطار و بعدما استمد جسدك السعرات الحرارية اللازمة لعمل مجهود, لا بد لكِ من حرق السعرات الحرارية المخزنة في جسدك إن كان وزنك زائداً و إن كنت نحيفة و لكن جسدك غير مشدود أو لديك بعض المناطق المترهلة, فما عليك سوى الرياضة السريعة و التي لن تأخذ من وقتك أكثر من 15 دقيقة كحد أقصى قبل ذهابك للدوام. يمكنك الاستعانة بآلة رياضية بمقدورك شراؤها و أوصي بالدراجة الثابتة أو آلة المشي, أو اكتفي بالرياضة المنزلية, و يجب أن تجمعي بين تمارين عضلات البطن و الريجيم و الرياضة الأوكسيجينية Aerobics حيث يساعد ذلك على حرق سعرات حرارية أكثر فيخلصك من الوزن الزائد الموزع في جسمك ككل حتى و لو كنت نحيلة بجسد مترهل في بعض المناطق فإن تلك الترهلات ما هي إلا دهون زائدة قومي بحرقها و قوي عضلات بطنك أيضاً, كذلك لا تنسي الفخذين و الأرداف و لكل جزء تمارين خاصة به.
- يمكنك الآن الذهاب إلى عملك بنشاط و حيوية و قلب منتظم الخفقان و ستلاحظين نشاطك المحفز طوال ساعات الدوام, حاولي ألا تتناولي شيئاً غير مفيد في وقت الاستراحة بل استبدليه ببرتقالة أو تفاحة أو أي نوع من الفاكهة و يمكنك أخذها معك للعمل أو المدرسة, و لا داعي لأن تشعري بالاحراج فصحتك و جمالك أهم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




- تناولي الغداء كما سبق في النموذج الغذائي أو بحسب برنامجك الغذائي الذي تتبعينه, و يمكنك أيضاً إشراك جميع العائلة معك في نظامك لتكون أسرة صحية و سليمة.
- قومي بجميع نشاطاتك المعتادة و لكن قللي من مشاهدة التلفزيون عندما تكون مشاهدتك أكثر من أربع ساعات في اليوم و استفيدي من وقتك بقراءة كتب جيدة أو القيام بنشاط عائلي أو الخروج مع العائلة للتنزه في الهواء الطلق و حاولي المشي لمدة لا تقل عن نصف ساعة على الأقل.
- تناولي عشاءك في وقت يسبق موعد النوم بساعتين على الأقل و يعقب وقت تناول الغداء بخمس ساعات كوقت متوسط.
لا تنسي وضع كريم ما قبل النوم حيث الكريم على وجهك أثناء نومك مفيد جداً حيث يجدد الخلايا حيث تجديدها يكون أكثر نشاطاً أثناء الليل, و كريمات الليل مصممة خصيصاً للاستفادة إلى أقصى الحدود من هذه الساعات, فيعطي الكريم بشرتك الفرصة لإصلاح ما تلف منها و ما لحق بها من عناء أثناء النهار و تلوث و ماكياج و أشعة فوق بنفسجية, و بما أنه مفيد في الليل فلا بد لك من استخدام توأمه كريم النهار أثناء النهار و في الفترة ما بعد استيقاظك حتى ما بعد الغداء و يفضل عند الصباح.
(معلومة: إن استعمال كريم المساء على بشرة قليلة الرطوبة قد يعزز من أدائها لأنه يساعد على منع تسرب الرطوبة الإضافية مما يعني أن بشرة أطرى و أنعم في الصباح التالي, كذلك فإن البشرات الشابة و الفتية لا تحتاج فعلاً إلى خصائص الترطيب في كريمات الليل المغذية الإضافية, فاختاري أفضل مركب يناسب بشرتك و إن كنت تحت الخامسة و العشرين فينصح بعدم استخدام كريم الليل و الانتظار حتى بلوغ السن المناسب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العناية ببشرة الجسم

عندما يستقر رأيك على التحسن السريع, يكون من المهم أن تفكري بشأن العناية بكامل جسدك. و على سبيل المثال, إن البشرة الخشنة و المرقشة تنفِّر من القدّ الجميل. لكنها إذا كانت طرية و ناعمة سوف تحسن الشكل المقبول و تجعل الشكل الجميل أجمل و تجعل منظره يبدو أفضل.

تقنيات الاستحمام1. لا تستعملي فرشاة الجسم بقوة لكي لا تؤذي البشرة.

2. تذكري أن تقشري الجلد عن ساقيك من أجل نعومة كاملة.

3. بعد التقسير رشي البشرة بزخات متقطعة من الماء الدافيء ثم البارد لتعزيز الدورة الدموية و لون البشرة.
4. بعد رش الماء رطبي بشرتك. يعتبر الزيت مغذياً بشكل خاص للبشرة الجافة.
فرشاة الجسم: إن تنظيف بشرتك بالفرشاة من القديمن إلى الوركين و من اليدين إلى الكتفين بفرشاة ذات شعر طبيعي غليظ يقشر و يقوي. إبدأي برفق. ستؤلمك بشرتك في البداية و لكن إذا استمريت في استخدامها كل يوم في الاستحمام ستعتادين و لذا يجب أن تضغطي أكثر مع الوقت و ستقل حساسية بشرتك. بعد التنظيف بالفرشاة خذي قليلاً من الوقت لتغوصي بحمام زيتي دافيء من أجل الاسترخاء.
التقشير: لمستحضرات تقشير الجسم حبيبات أكبر من مستحضرات تقشير الوجه لأن بشرة الجسد أقسى. و الطريقة الأسهل لصقل و تلميع البشرة تكون إما في الدش أو السونا. جربيها مرة في الأسبوع. أو كلما سمح لك الوقت على مناطق تكون عرضة للجفاف مثل المرفقين و قصبتي الساق و الكاحلين و الركبتين و اليدين.
الترطيب: أولي اهتمام خاص بقصبتي الساقين و المرفقين و العضدن و الوركين و الركبتين. رطبي عندما يكون جسدك قليل الرطوبة و دافئاً لأن الكريمات تغوص إلى داخل الجلد بسرعة أكبر.
(معلومة: تحتاج المناطق الجافة مثل قصبتي الساقين و الركبتين إلى الكثير من العناية و بخاصة أثناء فصل الشتاء عندما ينزع الطقس البارد الرطوبة الطبيعية من الجلد).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفواكه اساس الجمال

أساسيات الاستحمام

احتفظي بمجموعة من مستحضرات التجميل الخاصة بالاستحمام لتصوني بشرتك من قمة رأسك إلى أخمص قدميك كل يوم أو كلما أردت.

1. إن ألواح الصابون و قطع التنظيف (الصابونة) قد تسبب الجفاف, و لكن هناك أنواع فعالة و غير مكلفة حيث عليك اختيار المنتجات التي تحتوي على مرطبات لتقليل تأثيراتها, و إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة بشكل خاص, فاختاري الأنواع ذات pH المتوازن.

2. الجل و الفقاعات يوفران مادة منظفة لطيفة تطهر الجسم بينما ينتقع في الماء. اختاري تلك التي تحتوي على نسبة كبيرة من الأعشاب و الزيوت الأساسية و المرطبات الطبيعية. كما أن الرغوة تريح من التعب و المشاكل.

3. الاسفنج و فوط الاستحمام (الليفة) تزيل الغبار و الوسخ و هي مفيدة لإيجاد الرغوة على البشرة للصابون و الجل. حافظي على غسل الفوطة أو الليفة و دعيها تجف بين الاستخدامات.
4. زيوت الاستحمام تعد نعمة جنالية لذوي البشرة الجافة. حيث تطفو على سطح الماء فتغطي البشرة بطبقة رقيقة جداً عند الخروج من الحمام. يمكن استخدام قطرات قليلة من زيت الزيتون أو الذرة أو دوار الشمس إذا كانت الرائحة العطرة لا تعنيك.
5. أملاح الاستحمام المصنوعة من كربونات الصوديوم تفيد بشكل خاص لجعل المياه أكثر عذوبة و تمنع بشرتك من أن تصبح شديدة الجفاف, و باتحادها مع الماء الدافيء تكون طريقة ميسرة لتلطيف الآلام و الأوجاع.

علاجات الاستحمام
تمددي في ماء المغطس الدافيء للاسترخاء حيث تشعرين بزوال همومك حال غطسك في الماء. حولي استحمامك إلى علاج عطري بإضافة زيوت عطرية ملطفة مثل البابونج و الخزامى إلى الماء و استلقي و تنشقي الابخرة و استرخي. إن الأملاح و الفقاقيع التي تحتوي على معادن بحرية لها مفعول مهديء و مطهر للجسم. استحمي على ضوء شمعة و استمعي إلى موسيقى هادئة ليصبح الاستحمام أكثر من علاج. ضعي ضمادات قطنية على عينيك و استرخي 10 دقائق على الأقل.

جمالك الطبيعي بين يديك• أضيفي كوباً من خل التفاح لتخفيف حدة التهيج في البشرة.
• أضيفي كوباً من حليب البودرة لتلطيف بشرتك الخشنة.
• أضيفي كوباً من طحين الشوفان أو النخالة لتنظيف بشرتك و تبييضها و تلطيفها.
• ادهني جسدك بالزيت قبل دخول المغطس و انقعي جسدك 10 دقائق ثم افركي بشرتك بفوطة ناعمة – سيدهشك ذلك الكم الهائل من الجلد الميت الذي تمت إزالته.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حمامي لا يحتوي على مغطس! ماذا عن الدش
الدش فرصة رائعة لتنظيف جسمك بسرعة و ليبقيك يقظة. افتحي الماء البارد قبل الانتهاء من الدش لتنشيط الدورة الدموية. و سوف يجعلك ذلك تشعرين بالدفء حالما تخرجين! و يعمل بشكل أفضل إذا ركزت زخات الماء البارد على مناطق السلوليت لأنه ينشط الدورة الدموية فيها. لذا حولي الدش إلى علاج تنشيط حقيقي يومي و سريع.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


العناية ببشرة الوجه

• نظفي بشرتك بمستحلبات (كريمات) ذوابة في الماء. إذا كانت بشرتك دهنية استعملي منظفات خالية من الصابون ذات pH متعادل. رشي بشرتك بالماء ليعطي طابع أفضل.
• قوّي بشرتك بمقوي خال من الكحول أو استعملي ماء الورد لنضارة البشرة, لا تستخدمي مقوياً إذا كانت بشرتك جافة. يناسب البشرة الدهنية.
• رطبّي بالمرطبات ذات الأساس المائي, و مسدي صعوداً و نزولاً على البشرة, و ضعي الكريم أو الجل أو أي مستحضر بواسطة أصباعك, و إذا استمرت البثور و الرؤوس السوداء بالظهور جربي مرطباً أخف و خال من الزيوت. يناسب البشرة الجافة.
• قشّري بشرتك مرة في الاسبوع بمقشر ذا حبيبات ناعمة تزيل خلايا البشرة الميتة و تطري البشرة فوراً. اغسلي وجهك بالماء بشكل كامل بعد التقشير.
• ضعي قناع التجميل (الماسك) المستند إلى الوحل و الطين لأنه فعال جداً. أما للبشرة الجافة أو المعرضة للشمس فيفضل استخدام الأقنعة المرطبة و الكريمات الغنية الباردة. غطي بكثافة بشرتك بالكريم و دعيها تمتص أكبر قدر ممكن منه ثم امسحي الفائض بالقطن أو بمنديل ناعم.

- و لوضع القناع عليك اتباع طريقة معينة و هي أن تضعيه أولاً في راحة يدك ثم تمسديه فوق البشرة المقشرة و النظيفة متجنبة منطقة العين و استرخي لمدة 10 دقائق على الأقل ثم اشطفيه برفق بالماء الفاتر أو الدافيء


منقول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجزائرية

الجزائرية

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2008-09-06, 00:04

الله يسترك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sidiamer28.yoo7.com/forum.htm
اية الرحمان

اية الرحمان

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2008-10-24, 10:44

مشكورة:drfj:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل الحياة

امل الحياة

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2008-10-24, 15:57

بارك الله فيك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waleedalgaal.yoo7.com/forum.htm
اية الرحمان

اية الرحمان

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2008-11-30, 17:25

جزاكي الله كل خير شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آحلام بريـئة

آحلام بريـئة

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


انجازاتي
لايتوفر على اوسمة بعد:  

العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2010-05-23, 00:27

شكـرآ

يسلم ـو ديآأإتـك

يع ـطيك الع ـآفيه

دم ـت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة10

فاطمة10

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2010-05-30, 14:32

الله يحميك انت من كنوز المنتدى :012: فاصل01
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LAMIA SOUSOU

LAMIA SOUSOU

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


العناية بصحتك وجمالك اختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: العناية بصحتك وجمالك اختي   العناية بصحتك وجمالك اختي Empty2010-05-30, 14:51

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiamer.com
 
العناية بصحتك وجمالك اختي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: منتديات الأسرة المسلمة :: عالم حواء-
انتقل الى: