قصة بالدارجة أحببت زوج أختي
شاطر | 
 

 قصة بالدارجة أحببت زوج أختي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغربية روائية

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: قصة بالدارجة أحببت زوج أختي   2016-03-21, 19:22

امل : اديك البرهوشة بعدي لي من الحوايج ديالي. ايمان : هدي ديالي انا ماما خداتها لي في السيمانة لي فاتت ولا نسيتي؟ امال: لا منسنش اختي لكن ماما قالت لي خوديها نتي خودي القديمة الموف الي فالبلاكر مبقيتش بغيتها.معرفتش ماما علاش ولداتك معيا كون ها تزاديت بوحدي اووووف منك. ماما ماما دوي مع هدي ماما:ايمان بعدي من ختك ايمان:لكن اماما راه .. ماما: قلت ليك عطيها لي بغات
ايمان: وخا اماما هدي انا واشوفو فيا ولا تا نتوما عجبتكم امل وثارت الانتباه ديالكم .هد انا ايمان الدرية لي مور امل دبا شفتوني مزيان يه، لي ديرة النضاضر، هدي انا وي عرفة غتقولو بالي امل زوينة عليا ويي كاع الناس كيقولوها وخا حنا ولاد كرش وحدة اه تزادينا فنهار وحد ويي حنا توأم نفس الكنية ونفس الام الاب ،ونفس الجينات ،ههههه هكدا كل صباح ختي كتبقا تعير فيا وكاع الحوايج الزوينين ديالها متبغنيش نلبس بحالها، كتقول لي بلي كنحرجها قدام صحابتها وبعد المرات كاع كتنكرني .المهم حنا توأم ها بسمية مكنت كنسمع بالي الإخوة التوأم كيكون عندهم بزاف الديال الحوياج مشتركة كيكون كيحس ببعضهم لكن هدشي ها هدرة انا ختي عمرها ماحسات بيا ولا سولات عليا وخا نكون كنموت مكتسوقش لي وتقول واش عمرها قالت لي الله يشفيك عكسي انا كنبقا مقابلها تا تولي بخيير ومع دليك عمرها ماشكراتني, حنا دابا فالسنة الثانية بكالورية علوم مكنتش بغا ندير نفس التخصص مع ختي حيتاش هي مكنتش بغاني معها لكن بابا رغمنا نديرو نفس التخصص باش نديرة لافاك وحدة ونسكنو بزوج .. انا كنقرا مزيان وعمر شي حصة مافتني كنت كنجي انا الاولى فجميع المستويات وختي كنت ديما انا الي كندوز ليها النقلة وكتجيب النقط على ظهري لدرجة وحد النهار بقيت نكتب فالورقة ديال الوساخ وعطيتها تجاوب وترجعها لي ومرجعتهاش دوزتها لصحبتها وخلتني كنبكي حاولت نستدرك ونكتب شي حاجة لكن الوقت سلا ومجبتش شي نقطة مزيانة والي زاد كمل عليا انها مشات للدار وقالت لماما بلي هد النقطة جابتها بالمجهود ديالها ماشي بحالي انا لي كسولة وكنتفلا معرفتش شنو بغا مني .مزال.

نجحنا وخدينا الباك ديالنا بنقطة مزيانة الحمد الله. ودبا غيجي وقت المشاكل الكبيرة الي غتوسع الفجوة بيني وبين ختي لوحد الدرجة كبيرة.صلات العطلة ديال الصيف وخصنا نستعدوا القرايا والحياة الجديدة بعاد على بابا وماما وخويا امين الصغير، بحكم ان لافاك بعيدة علينا،مقدرتش نبعد على الدر خاصة على بابا هو قريب لي بزاف وعلاقتي مع ماما بعيدة هي كتقول لي نتي بنت باباك سيري عندو يخد ليك متجيش عندي تصدعيني عكس ختي لي بغتها تحضرها لها ماما بزز منها،جمعنا الحويج والكتوبة ديالنا واتجهنا الكلية رفقة الاب ديالنا فالطموبيل، وصلنا الكلية ديال العلوم عجبتني بزاف هي كبيرة وفيها الناس بزاف هنا بإمكاني نتعرف على اصديقاء بحكم مكنوش عندي فالثانوية،ختي ديما كتقول ليهم بلي انا معقدة وتا شي وحدة مكيتجرء ويصدقني. من بعد وصلنا بابا لبلاصة فين غنسكنو،تا تما عجبني بزاف هادئ ومفيهش الناس بزاف ،دخلنا للدار وبديت نقاد فالحوايج ديالي، امل: ايمان ملي تسالي قادي ليا حويجي معاك انا عيانة اوكيي شفت فبابا و قالي بنتي نتي مولات العقل وبغيتك تردي البال لختك راها طايشة وخا دير ليك لي بغات متخليش عليها وت انتي تهلاي فراسك.مشا بابا.قديت الحوايج،ووجدت الغدا ومشيت نعيط على امل ، اويلي فين مشات هدي وتا لبلاصة مكتعرفهاش،ممتي شنو غندير دابا وصلات الثمنية ومزال مرجعات شنو غنقول لماما وبابا لي وصاني نرد لها البال وتا التلفون مكتجوبش فيه،لبست حوايجي وخرجت للزنقة ،زنقة خاوية مافيها تا وحد الدنيا خاوية كتصفر غدا فالطريق انا خايفة بزاف مكيبان لي والو الله ياربي، شنو ندير وحد شوية وانا وقفة فالطريق وحد الطموبيل غدا وفرنات بالجهد كانت غدي ضربني شوية نزل منها وحد الشاب تكون عندو شي 25 سنة, لباس مزيان زويين شعرو كحل ونزل على جبهتوا واو، واو ختي هيهو يلا كنتي بغي تنتحري بعدي من طريقي اوكيي. انا: اأأأأأأشنو انا مبغيتش نتحر انا مشفتش الطموبيل سمح لي قالي المرة المجيا لبسي نظظرك. انا كنبكي واه اهه والله تا نسيتهم كنشوف شنو خاصني نيت كنت زربانة ومنتبهتش ملي خرجت من الدار. بدا يضحك وقالي راك علام والله، قولي لي شنو لي خرجك فهاد الليل وفهاد البلاصة الخاوية وبلا نظاظرهههه. جوبتو بلي انا مضطرة وخرجت، وعاودت لو شنو كاين، قالي واش بإمكاني نساعدك وهكذا نعتذر منك. قالت لو لا منطلعش معاك مكنعرفكش ،وااش ممكن تنعت لي الاماكن لي قريبة من هنا شي قهوة


قريبة من هنا شي قهوة راه يمكن يكون فيها الجوع مسكينة ومشات تكول. قالي هي مخرجها منك خلعة ونتي كتقولي عليها مسكينة. قالت ليه ماشي سوقك اخويا هدي راها ختي ومندوزهاش . قالي: راك قبيحة مع راسك،وحيت انا ولد الناس غنعونك حتا تلقاي ختاك ونمشي فحالي منقدرش نخليك بوحدك هنا وفهاد الليل. طلبت يعوني واعتذرت لو. ومشا معيا البلايس لي ممكمن تكوم مشات ليهم امل والو مبنش لها اثر ميمتي شنو غنقول للدار وبابا وصاني نرد لها البال.صافي عييت ما نقلب والو تقول الارض تشقات وبلعاتها. صافي فقدت الامل وقررت رجع للدار ونعيط لبابا ولي ليها ليها.قبل منرجع للدار شكرت السيد لي معيا وتميت غداا. شوية عيط لي ايييه قولي لي شنو سميتك بعدا. جاوبتو: ايمان ونتا؟؟؟؟؟؟ قال لي: انس.ولوح لي بديه نتمنا نتلقاك مرة خرااا وتكوني لابسة نظاظرك هههههههه. كان هدا اخيير حوار بنتنا ودعت اناس ورجعت للدار
مع الدخلة ديالي للدار لقيت أمل وقفا وقالت لي: تبارك الله عليك زيدي تعطلي شوية،راه مزال الحال فين كنتي،قبل منجوبها قالت لي انا راه عيطت لماما قلتها ليها، وراهم دابا مشطونين عليك وقالو لي ملي دخلي نصوني عليهم. انا: لكن امممال امل: ماما راها جات اهي ندوزها ليك. انا: الو مماما انا ماما:: فين كنتي يك هدي هي تربيتي فيك شوفي ختك تبارك الله ونتي . انا:: ماممام راه ماما:: سكتي يا قليلت الترابي تا تجي ونوريك الخروج فنصاصة الليل.وقطعت قبل منشرح ليها. لحت التلفون ومشيت لفراشي وبكيت تا عييت ونعست. فقت فالصباح وقالت ضروري نتصل ببابا نشرح ليه هو اللي يفهمني ويحس بيا،اتصلت بيه بابا:: بنتي صباح الخيير.. انا :: بابا راه والله تا لبارح ممشيتش ندور راه كانت خصني شي حاجة وخرجت ليها ( مقدرتش نقول ليه شنو كاين خافت يتقلق من ختي ) بابا:: انا عارفك مربية ومديريش شي حاجة خايبة . قطعت مع بابا وفقت نوجد الفطور باش نمشي لافاك اول نهار عندي خصني نكون موجدة راسي مزيان فيقت امل بصعوبة انا وخا هكداك نسيت داكشي لي دارت لي البارح مبغيتش ندبز معها خصوصا ان بابا عارفني صبارة ومنقدرش نتخصم مع ختي ولا نبعد عليها. فطرنا ولبسنا حويجنا وخرجنا من الدار شدينا طاكسي وخا لافاك قريبة باش منتعطلوش .دوزت نهار مزيان ختي معرفتهاش فين غبرات ها دخلنا لفاك قالت لي سيري دخلي انا نخد شي حاجة ونجي من تما مبقتش شفتها. كملت الحصص ديالي وتعرفت على وحد الصديقة سميتها أسماء ظريفة ومؤدبة من المرة الاولى دخلات لي لخاطري تبدلنا ارقام الهواتف.باش نبقاو على تصال. خرجت من الكور وملقيتش تاني امل فينهيا هدي عوتاني. اووف منك ااامل شحال فيك,مع الدورة خرجت فواحد الشاب، الشاب:: واش نتي كراوك عليا ولا شنواا كل مرة خرجة لي فطريقي والمشكلة دابا معندك تا عذر نظاظرك لابساهم ههههههههه . انا:: سمح لي اخويا اننننااااا اجي واش ماشي نتا هو..... الشاب:: والصراحة راه خصك تعودي العبار من جديد وتا الذاكرة عندك مشات انا::: هههههه سماح لي والله تا ديخة شوية قول لي شنو كدير هنا؟؟ انس:: نتي اللي شنو كديري هنا انا:: راه كنقرا هنا انس:: مزيان باينة السنة اولى انا::: وييي ونتا انس :: انا عندي ماستر نشاء الله. مزيان وشوف القدر ملي يبغي الله يلاقي الناس بلا اسباب انس:: مااالك كدوري فراسك اجيي لقيتي ختاك بعدا ويي راه لقيتها رجعات اللدار . وحد شوية امل جيا امل ::

دخلنا للدار وتعيشينا ونعسنا.فالصباح فقت تاني نوجد الفطور الاميرة امل على وعسى تبغي تحرك .دخلت الحصة تاني وهد المرة امل دخلات كانت محاضرة زوينة فهمت مزيان ودرت انا واسماء نتلاقاو ونرجعو شوية باش نزيدو نفهمو ونهار الامتحان نكون فاهمين.من بعد نتغداو كاملين مع انس وامل .لي مكنتش مسوقة الكور كاع خرجات التلفون وبدات تلعب فيه تا سلات الحصة وخرجنا.اسماء عتدرت بلي متقدرش تبقااا خصها تمشي توجد الغدا لرجلها مقلتش ليكم اسماء مزوجة وعندها ولد سميتو امين بحال خويا.من بعد خرج انس من الكور ومشينا نتغداو. كنت ديزا من حدا وحد الدري مشفتوش وضربت فيه, وقال لي ووااا العميااا مكتشفيش,ولا مالك .درت كنشوف فيه قالي دابا نتقب ليك دوك العنين . جوبتو سماح لي والدموع فعيني. جااا اناس:: شنو قلتي عااااااااااااود عميااا وشنق عليه دبا نخلي دار بوك . تجمعات الجقلاا ومفكهوم هااا بزاز .وتمينا غديين وهو يقول لي انس واش نتي لاباس جوباتو امل ومالها شنو غيكون بيها، راه هي اصلا لي عميااا . بقااا فيا الحال من هضرت امل مقديتش نصبر وطلبت من انس يشد لي طاكسي نرجع للدار، مفيااا ميكول . قالي واش تقلقتي ولا مالك قالت لو لا هااا بغييت نرجع وصافي ونتا تغدا مع امل من بعد وصلهااا للدار عفاك. وانا غداا سمعت امل كتقول ليه خليهااا راها بهلاا ومكتشوفش قدامها وهاا حلاا فمهااا، شديت طاكسي ورجعت للدار.دخلت البيت وهو يعيط بابا سولني على امل قالت لوو مزالا فالحمام قطعت مع بابا ونعست بلا غداا وكان فيا الجوع بزاف لكن الشاهية معنديش.

طورات علاقتنا بأنس لدرجة زوينة ,كل نهار تقريبااا كنتلاقاوو مور الحصة وكنا كنستمتعو مع بعضنا وخااا بعد المراة كنحس بلي امل مبغتنيش نكون معاهااا,كنت كنمشي تحت الاصرار ديال انس هو لي كان كيهتم بيااا.سلات الدورة الاولى ودوزنا الامتحانات مزيانيين الحمد الله وفالوقت ديال لبخبغسيون امل ولات ظريفة معياا كيف ديمااا وانا حاسة بهااا لكن هدي ختي ومندوزهاش من بعد الامتحانات مشينااا للدا وااوشحال توحشت بابا وماما وخويااا اميين. دوزت اوقات زوينة ومشيت عند الجدة وتلاقييت ناس شحال هدس مشفتهوم كل نهار كنفيق نعون ماما فالطياب والشقا وامل اخيير وحدة تفييق وملي تفيق تكون ماما وجدات لها كلشي.عايشة عيشة الاميرات وختكوم فتماراا ديما. سلات العطلة ورجعنا لافاك من بعد ما طمنت بابا على حالنا وبلي ختييي كتعمل معيا مزيان. من بعد الرجوع ديالنا لافاك امل بدات تاني تغيير عليا خصوصاا ان أنس مزال مرجع ضاقت بيا الدنيااا وتوحشتواا مكرهت نقول ليه يجيي . بعد المرات امل كتخرج بلا متقولها لي وكتعطل فالزنقة ودارت بزاف ديال الاصديقاء لي مدخلوش لي لراسي كلهم معجبتنيش طريقة التعامل بنتهم كلهم كيخسرو الهدرة وكيستعملو الممنوعات عييت ما نطلب منها تبعد منهم وبلي ميصلحوش ليهااا لكن والوواا. استطعت نبعدها عليهم بالمساعدة ديال أنس من بعد ما عيط ليه وطلبتو يجيي يقنعها مع هي كتسمع لواا . من بعد الرجوع ديال أنس لافاك ضوات وكلشي ولا فيها زويين، مكرهتش العام ميسليش ونبقااو مجموعيين. بدينا تاني لقرايا وكان كلشي غدي مزيان، تا لوحد النهار جاا عندي أنس قالي بلي عرضنا لوحد الحفلة ديال صاحبو فواحد الريسطواا، وبلي طلب منو يعرض على الاصديقاء ديالوا هد المرة مرفضتش كنت محتاجة نتي شي حفلة نبدل الجو ديال لقرايا. خرجنا من لافاك ودرنا نتلاقاواا مع الثمنية نكونو وجديين باش يدوز مورانااا أنس يدينااا، كيف العادة امل لبسات احسن معندها وتقدات طالعات زويينة كتحمق، وانا لبست وحد البسااا كنت خديتها فالعيد ههه كنلبسها ها فالمناسبات ، ما قديت تا حاجة ههه. وصلات الثمنيا وجا أنس مورانااا كان كيحمق تبرك الله، حل لينا الباب وطلعنااا قال لينااا عريسات ماشااء الله.وصلنا الحفلة كانت روعة، الناس واللباسات فين نبان فيهم انا شديت وحد القنت وكلست كنتفرج فالوقت الي امل انسجمت مع الناس معرفتش كيف كدير لهااا. الحفلة كانت زوينة لكن انا مستمتعتش بهاا حساا بليي

مستمتعتش بهاا حساا بليي هدشي ماشي ديالي ومكنعرفش ليه،مرةمرة كنبقاا نشوف فأنس كيفاش كيتصرف كيفاش كيدويي وااو كيحمقني وكيدور يشوف فيااا ويضحك شوية جاا لعندي قال لي مالك معزولة واش معجباتكش الحفلة ولا شي واحد قلقك.قالت ليه لا بالعكس الناس هنا ظريفيين وخااا فييهم العياقااا قال لي اكمااا تااا انا بانت ليك فيا العياقة،قالت لوااا :: لا لا انت ماشي بحالهم هههه.شاف فيااا وقال ليي اكيييد تاا نتي ماشي بحالهم ومشااا . من بعد جااا وقت التعارف درنااا وحد الدائرة كبيرة وبدا كل وحد كيعرف براسواا كلشي دازواا ملييي وصلوني قالت لهم ايمان عوان. وقالت لهم فين كنقراا وقالو لي واش نتي خت امل؟؟ قبل منجاوب نطقت امل ويي للاسف وبداو يضحكو، مكرهتش الارض تشق لي فديك الساعة ولا يكون عندي شي فردي نتيري فيها لكن اخترييت الخيار السهل وبديت نبكي وخرجت من القاعة، وحد شوية جاا مورياا أنس وقال لي بلي امل قالت ليه مقصدتش تهيني هاا كانت كتضحك معاك، منكدبش عليكم كرهت ختيي فداك الوقت .

طورات علاقتنا بأنس لدرجة زوينة ,كل نهار تقريبااا كنتلاقاوو مور الحصة وكنا كنستمتعو مع بعضنا وخااا بعد المراة كنحس بلي امل مبغتنيش نكون معاهااا,كنت كنمشي تحت الاصرار ديال انس هو لي كان كيهتم بيااا.سلات الدورة الاولى ودوزنا الامتحانات مزيانيين الحمد الله وفالوقت ديال لبخبغسيون امل ولات ظريفة معياا كيف ديمااا وانا حاسة بهااا لكن هدي ختي ومندوزهاش من بعد الامتحانات مشينااا للدا وااوشحال توحشت بابا وماما وخويااا اميين. دوزت اوقات زوينة ومشيت عند الجدة وتلاقييت ناس شحال هدس مشفتهوم كل نهار كنفيق نعون ماما فالطياب والشقا وامل اخيير وحدة تفييق وملي تفيق تكون ماما وجدات لها كلشي.عايشة عيشة الاميرات وختكوم فتماراا ديما. سلات العطلة ورجعنا لافاك من بعد ما طمنت بابا على حالنا وبلي ختييي كتعمل معيا مزيان. من بعد الرجوع ديالنا لافاك امل بدات تاني تغيير عليا خصوصاا ان أنس مزال مرجع ضاقت بيا الدنيااا وتوحشتواا مكرهت نقول ليه يجيي . بعد المرات امل كتخرج بلا متقولها لي وكتعطل فالزنقة ودارت بزاف ديال الاصديقاء لي مدخلوش لي لراسي كلهم معجبتنيش طريقة التعامل بنتهم كلهم كيخسرو الهدرة وكيستعملو الممنوعات عييت ما نطلب منها تبعد منهم وبلي ميصلحوش ليهااا لكن والوواا. استطعت نبعدها عليهم بالمساعدة ديال أنس من بعد ما عيط ليه وطلبتو يجيي يقنعها مع هي كتسمع لواا . من بعد الرجوع ديال أنس لافاك ضوات وكلشي ولا فيها زويين، مكرهتش العام ميسليش ونبقااو مجموعيين. بدينا تاني لقرايا وكان كلشي غدي مزيان، تا لوحد النهار جاا عندي أنس قالي بلي عرضنا لوحد الحفلة ديال صاحبو فواحد الريسطواا، وبلي طلب منو يعرض على الاصديقاء ديالوا هد المرة مرفضتش كنت محتاجة نتي شي حفلة نبدل الجو ديال لقرايا. خرجنا من لافاك ودرنا نتلاقاواا مع الثمنية نكونو وجديين باش يدوز مورانااا أنس يدينااا، كيف العادة امل لبسات احسن معندها وتقدات طالعات زويينة كتحمق، وانا لبست وحد البسااا كنت خديتها فالعيد ههه كنلبسها ها فالمناسبات ، ما قديت تا حاجة ههه. وصلات الثمنيا وجا أنس مورانااا كان كيحمق تبرك الله، حل لينا الباب وطلعنااا قال لينااا عريسات ماشااء الله.وصلنا الحفلة كانت روعة، الناس واللباسات فين نبان فيهم انا شديت وحد القنت وكلست كنتفرج فالوقت الي امل انسجمت مع الناس معرفتش كيف كدير لهااا. الحفلة كانت زوينة لكن انا مستمتعتش بهاا حساا بليي هدشي ماشي ديالي ومكنعرفش ليه،مرةمرة كنبقاا نشوف فأنس كيفاش كيتصرف كيفاش كيدويي وااو كيحمقني وكيدور يشوف فيااا ويضحك شوية جاا لعندي قال لي مالك معزولة واش معجباتكش الحفلة ولا شي واحد قلقك.قالت ليه لا بالعكس الناس هنا ظريفيين وخااا فييهم العياقااا قال لي اكمااا تااا انا بانت ليك فيا العياقة،قالت لوااا :: لا لا انت ماشي بحالهم هههه.شاف فيااا وقال ليي اكيييد تاا نتي ماشي بحالهم ومشااا . من بعد جااا وقت التعارف درنااا وحد الدائرة كبيرة وبدا كل وحد كيعرف براسواا كلشي دازواا ملييي وصلوني قالت لهم ايمان عوان. وقالت لهم فين كنقراا وقالو لي واش نتي خت امل؟؟ قبل منجاوب نطقت امل ويي للاسف وبداو يضحكو، مكرهتش الارض تشق لي فديك الساعة ولا يكون عندي شي فردي نتيري فيها لكن اخترييت الخيار السهل وبديت نبكي وخرجت من القاعة، وحد شوية جاا مورياا أنس وقال لي بلي امل قالت ليه مقصدتش تهيني هاا كانت كتضحك معاك، منكدبش عليكم كرهت ختيي فداك الوقت .

من بعد الحفلة العلاقة بيني وبين ختي تأزمات،وبدات كتظهور، مبقيتش كنحملها ومكندويش معاها بعدت عليها بزاف،مبقيتش كندخل ليها فحياتها ولات تدخل وتخرج الوقت كيف بغات بلا رقابة،ومكتمشيش لافاك مكنتش كنفيقها فالصباح كنخرج ونخليها ناعسة. يلا كانت هي كتأسف انها ختي فاانا كرهت راسي و الكرش لي جمعتناا اصلا.مكلفات رسها تا تقول لي سمحي لي،من الجرح اللي سببات لي ،كدير رسها ظريفا وبهلا قدام أنس وبلي هي ملاك. بقيت مرة مرة كنخرج مع أنس نتغداا كانت معظم الوقت كنكون مع أسماء،كنوجدو الامتحنات لي مبقا ليهم ولواا .وحلفت منعونش امل ولا نرجع معاها.اه أه أه وليت انــــــــــــــــانية بحالهاا. وحد النهار كنت مع أسماء نهرسو شوية الروتين ديال القرايا, سولتها كيفاش تعرفتي على راجلاك عودات لي واو قصتهم عجباتني عائلتهم كانو رافضين زواجهم وتزوجوا بزز منهم وحطهوم امام الامر الواقع. قالت لي وانتي معندكش شي واحد فحياتك ؟؟ بديت نفرنس.قالت لي باينة طايحة على زنفرك غري غري شكون هذاا. قالت لها بلي انس كيعجبني بزاف وهو كاع ممديهاش فيااا وكيعملني مزيان لكن ماشي كيف بغييت انااا من أول نهار شفتو تعلقت بيه اختتيي. وهي تقول لي شوفي اختي يراه الرجال كيبغيو المظاهر مرا تلباس وتقاد رسهااا وتكون عاطية العيين. خصك تهتمي براسك شوية وتغيري طريقة لبساك سولني انا راه رجلي بعد المرات كنشوفوا بغاا يبعد علياا ولا يدور لشي جهة خراا وكنضرب الفكد فراسي وكنكسبو من جديد. قالت لها كيف غندير انا راه مكنعرف والو من هد الشي.قالت لي انا غنعونك غدا نشاء الله نتلاقاو فالعشية نمشي معاك تقداي حوايج جداد وكاع لي خصك وتقدي كوب جديدة ،ترددت لكن فكرت بلي غندير كلشي على واد أناس ها ميكونش مع وحدة خرااا. الغد ليه فقت بكري.فطرت وقديت الدار خملاتها اليوم معنديش كور ودخلت الكورينة، نوجد الغداا. وانا على أعصابي وكنفكر كيفاش غنكون من بعد ما نتقاد وكيفاش غيولي أنس يهتم بيااا بزاف دلحوايج فكرت فيهم تا من السميات ديال ولادي معاه هههه. وجدت الغدااا بزربااا وخرجت مشيت عند اسماء، ها خرجت عندي وكتضحك وقالت لي راه قلت ليك العشيا ماشي مع الظهر ههه ولا زربانة على خبيزتك امسكينة، دخلي دخلي تغداي معايا بعدا ومن بعد يحن الله. جوبتها مفياش الجوع هااا طلقينااا ههه.

دخلت معاها تا تغدات وجمعات درها ووصلات اميين الروض ومشينا اول حاجة بدينا بيها هي البوتيك ديال الحوايج،تقدينا حوايج مستوريين وانيقيين عجبوني بزاف من بعد مشيت عند الكوافورة قطعت شعري وقديتواا تا هوا زويين، من بعد رجعت للدار ملقيتش امل .دوشت ورتاحيت شوية من بعد طيبت لعشااا. وانا نتفكر كلام اسماء قالت لي خصك تبقاي تقدي وجهك مكياج خفيف،متبقايش بحال هكداا.خرجت تقديت شي حاجة ودخلت وقفت قدام المريا كنجرب فواجهي ،تا تعلمت نقد المكياج،هههه. من بعد غسلت كمارتي من بعد ما قيست الحوايج كلهم .ومشيت نعست ، وغداا نشاالله يكون خيير،مع الستة ديال الصباح فقت، وكنقيس ونحط معرفت ملبس كلشي زويين من بعد ما ختاريت اللباس وحلت تاني فالمكياج والصبابط ممولفاش نلبس الطالون وجااني فشكل خفت نتعكل بيه ونولي شوهااا قدام انس،المهم اخييراا وجدت راسي بعد ساعةونصف من بعد فطرت وغسلت الماعن.وخرجت قبل ماتشوفني امل تاني وتنزل لي المعنويات وطيح لي المورال مع الصباح،خرجت حسي مسي من الدار وكنتعكل فالطريق خديت طاكسي ومشيت دزت عند اسماء ومشينا لافاك بديت كنراجع انا وياهاا قبل ما يجي أنس الي اكيييد غنبهرواا باللوك الجديد ديالي.وصلات العشرة مجاش اووف فين هدااا، وحد شوية دارت وشفت انس مع امل اووف منك متجيبش معاك هديك .وقف حدانا وقال لأسماء عفاك ختي بغيت نسولك على ايمان فينهيااا واش مجاتش .همممم دارت وشافت فيه وانا مخنزرة . قالي اوو ايمان سيبا فريي وااوو تبدلتي فينهيااا ايمان القديمة، وشاف فأمل وبداو يضحكواا بزوج معرفتش عليا ولا معياا تا انا بديت نضحك,يلاه كنت غنوض وانا نتعكل بالصباط وطحت كلشي بداا كيضحك عليااا ضحكت شوية وانا نقلابهااا بكااا وخرجت كنجريي وكنبكي.معرفت فين غداا تاوصلت لواحد الجردة وكلست كنبكي تا عييت .شوية سمعت وحد الصوت موريااا قال لي سليتي البكااا مبغيتش نوقفك خليتك تااا تسالي كان صوت أنس وو أمل موراه.كلس حدايا وقال لي جيتي زوينة ومبدلة هااا كان خصاك تحيدي نظاظرك.هههه ضحك وقال ومالك ديرا هد الحالة فراسك وشنو بينك وبين الطالون ههه خليك على طبيعتك أأ ايمان والي بغاك يبغيك كيم انتي اووكييي فرحت بزاف من هدرتواا وندمت تا لبست الطالون. شوية قال لي نوضي دابا تصالحي مع امل راه عودات لي كلشي ومقدراتش توقف قدامك مزال وراهااا ندمانة على تصرفاتها وهي الي طلبتني نصالحك معاهااا. تصالحت انا وامل واعتادرات مني ووعدتني متعودش مزال تستهزء مني وبلي توحشات ختهااا.العلاقة كانت غدا مزيان ورجعنااا اصديقاء ودوزن احسن الاوقات مع أنس وأسماء وأصديقاء جداد داباا امل ولات كتعرفني على الاصدقاء ديالها، ولينا نخرجو مجمعين ونديرو رحلات،دوزت احسن لحظات فلافاك 3 سنين مع الناس المزيانيين والخايبين سلينا الامتحانات نجحنااا الحمد الله

ان اعجبتكم القصة سوف اكملها
http://9isas-maroc.blogspot.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9isas-maroc.blogspot.com
 
قصة بالدارجة أحببت زوج أختي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: هنا بيتك :: الساحه الادبيه :: القصص والروايات-
انتقل الى: