عملية شد الترهلات
شاطر | 
 

 عملية شد الترهلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة حسان

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: عملية شد الترهلات   2018-04-14, 15:08

شد الترهلات فى الأردن ، يحلم الجميع بالحصول على جسم مثالى ممشوق خالى من أى ترهلات أو جلد زائد، يعانى الكثير من مشكلة السمنة والوزن الزائد وبعد بذل الكثير من الجهد فى فقد الوزن سواء بالطرق التقليدية مثل اتباع نظام غذائى صحى أو ممارسة التمارين الرياضية.

البعض الأخر يلجأ إلى الحل السريع وهو إجراء جراحات السمنة المنتشرة بشكل كبير وإزداد الإقبال عليها بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة مثل عملية تكميم المعدة، بالون المعدة وتغيير مسار الأثنى عشر وغيرهم من العمليات المخصصة لخسارة الوزن.
بعد فقد الوزن والوصول إلى الوزن المثالى المطلوب ونتيجة لفقد الكثير من الوزن يظهر فى الجسم الترهلات والجلد الزائد بسبب فقد الدهون فيفقد الجلد مرونتة ويحدث له تهدل فيحتاج الشخص إلى إضافة بعض اللمسات الأخيرة وهى عملية شد الجسم بعد التخسيس وفقد الوزن.

يقدم مركز صحتنا بالأردن الحل لكل من يرغب فى إجراء عملية شد الترهلات فى الأردن والحصول على جسم مشدود ممشوق وجذاب بدون أى جلد مترهل علي يد فريق عمل من الأطباء ذو الكفاءة والخبرة وبمساعدة طاقم تمريض على قدر عالى من الكفاءة وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عملية شد الترهلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: منتديات الأسرة المسلمة :: صحة الأسرة والمجتمع :: طب الأعشاب-
انتقل الى:  
https://www.successarab.com