عملية تجميل الانف للرجال
شاطر | 
 

 عملية تجميل الانف للرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة حسان

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: عملية تجميل الانف للرجال   2018-07-26, 10:11

وسائل تجميل الانف للرجال
يوجد نوعان رئيسيان لإجراء عملية تجميل الأنف النوع الأول يكون خارجيًا حيث يقوم الجراح بإجراء شقوقٍ صغيرةٍ خارج الأنف عند قاعدته أو أسفله بطريقةٍ يحرص فيها على أن تكون ندوبها مخفيةً بعد انتهاء العملية، ويؤدي العملية من خلال تلك الشقوق.
النوع الثاني وهو النوع الأكثر شيوعًا في الواقع يُحدث فيه الطبيب الشقوق الجراحية من داخل الأنف بهدف إخفائها تمامًا عن الأنظار، وتُجرى التعديلات من خلال تلك الشقوق أيضًا لكنه في كلا الحالتين يحرص على ألا يترك ندوبًا وآثارًا بعد انتهاء الجراحة.
لا يوجد نمطٌ معينٌ لإجراء عملية تجميل الأنف للرجال وذلك لأن كل مشكلةٍ تحتاج إلى طريقةٍ خاصةٍ بها لإجراء عمليتها، فبعضها يقوم فيه الطبيب بنحت العظام والغضاريف للتقليل من حجمها أو من بروزها في أماكن محددة، وبعضها يتم فيه إزالة أنسجةٍ زائدة وربما إزالة جزءٍ زائدٍ من الغضاريف.


كم تبلغ تكلفة عملية تجميل الانف للرجال :
بالطبع ستختلف التكلفة من بلدٍ لآخر ومن طبيبٍ لآخر، لكن هناك أساسياتٌ ثابتةٌ وحدٌ أدنى وأقصى، وحسب التقنيات التي سيتم استخدامها في إجراء العملية ونوعها، لكن السعر المتوسط في كل أنحاء العالم يبدأ من 3000 دولار أمريكي ويرتفع ليصل إلى 6000 أو 7000 دولار أمريكي كحدٍ أقصى.
استخدام الليزر في إجراء العملية الجراحية قد يؤدي لزيادة التكلفة كثيرًا نظرًا لارتفاع سعر ومضات الليزر بشكلٍ عامٍ عالميًا بالإضافة إلى سعر العملية نفسها والاعدادات لها والتخدير المصاحب للعملية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عملية تجميل الانف للرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: منتديات الأسرة المسلمة :: صحة الأسرة والمجتمع-
انتقل الى: