التخلص من التثدى عند الرجال بدون جراحة
شاطر | 
 

 التخلص من التثدى عند الرجال بدون جراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة حسان

avatar

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: التخلص من التثدى عند الرجال بدون جراحة   2018-09-13, 09:17

التخلص من التثدى عند الرجال بدون جراحة، من اسباب حدوث التثدى عند الرجال انه قد يكون ناجم عن أمراض و مشاكل ومنها ورم فى الغدة النخامية، أو حدوث أمراض الكبد، أو مرض السرطان، وغالباً ما يحدث ذلك عند الرجال الكبار فى السن، ويمكن حدوث إستئصال جراحي لحل هذه المشكلة.
وهناك العديد من الأسباب الأخري لحدوث التثدي عند الرجال ومنها هو أن الأطفال الذكور حديثي الولادة يكون لديهم مستويات عالية من هرمون الأستروجين من أمهاتهم .
ومن الأسباب الأخرى انه يمكن أن يكون سبب التثدي عند الرجال هو الإصابة بالفشل الكلوي، وهذا يمكن ان يحدث بسبب بعض الأدوية التى قد تضر بصحة الكلي، وبالتالى يحدث أثار جانبية مثل بطئ فى التمثيل الغذائي، وتقليل مستويات فى هرمون التستوستيرون والذى يسبب حدوث التثدي عند الرجال.

وهناك بعض الأدوية الأخري التى قد تكون ذو سبب رئيسى وراء هور التثدي عند الرجال ومنها المضادات الحيوية، والعلاج الكيميائي، ومنتجات اللافندر، وزيت شجر الشاي، وأدوية القلق و الإكتئاب وبعض أدوية القلب وغيرها من الأدوية الأخرى التى قد تسبب التثدى ولكن الطب الحديث قد عالج هذه المشكلة بشتى الطرق فمنها التدخل الجراحى ومنها التدخل الغير جراحى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التخلص من التثدى عند الرجال بدون جراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: هنا بيتك :: الساحه الادبيه :: قسم الثقافة العامة-
انتقل الى: