الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس
شاطر
 

  الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
evapattern

evapattern

نوع المتصفح موزيلا

صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


     الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس Empty
مُساهمةموضوع: الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس        الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس Empty2019-04-01, 02:35

الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس
يظهر الرسم البياني أدناه بداية ارتداد آرتشر دانييلز ميدلاند (ADM) مع ظهور قنوات كيلتنر وارتفاع الأسهم فوق خط القناة العلوي. كان ADM في اتجاه هبوطي واضح في أبريل ومايو حيث استمرت الأسعار في اختراق القناة السفلية. مع ارتفاع قوي في شهر يونيو ، تجاوزت الأسعار القناة العليا وتحولت القناة لبدء اتجاه صعودي جديد. لاحظ أن الأسعار بقيت فوق القناة السفلية عند الانخفاضات في أوائل يوليو وأواخر شهر يوليو.
 
حتى مع وجود اتجاه صعودي جديد ، من الحكمة في الغالب انتظار انسحاب أو نقطة دخول أفضل لتحسين نسبة العائد إلى المخاطرة. يمكن بعد ذلك استخدام مؤشرات التذبذب في الزخم أو مؤشرات أخرى لتحديد قراءات التشبع في البيع. يوضح هذا الرسم البياني StochRSI ، أحد أكثر مؤشرات التذبذب الزخم حساسية ، حيث انخفض إلى ما دون 0.20 ليصبح ذروة بيع ثلاث مرات على الأقل خلال الترند الصاعد. تشير التقاطع اللاحق مرة أخرى فوق .20 إلى استئناف الاتجاه الصعودي.
اتجاه هبوطي وإشارات فوركس مجانية
يظهر الرسم البياني الثاني أن نفيديا (NVDA) تبدأ في اتجاه هبوطي بانخفاض حاد تحت خط القناة السفلي. بعد هذا الكسر الأولي ، واجه السهم مقاومة بالقرب من EMA لمدة 20 يومًا (خط وسط) من منتصف مايو حتى أوائل أغسطس. أظهر عدم القدرة على الاقتراب من خط القناة العلوي ضغطًا سلبيًا قويًا.
 
يظهر مؤشر قناة السلع (CCI) لمدة 10 فترات باعتباره مذبذب الزخم لتحديد ظروف ذروة الشراء على المدى القصير. يعتبر التحرك فوق 100 في منطقة ذروة الشراء. تشير الخطوة اللاحقة إلى ما دون 100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي. عملت هذه الإشارة بشكل جيد حتى سبتمبر. أشارت هذه الإشارات الفاشلة إلى تغيير محتمل في الاتجاه والذي تم تأكيده لاحقًا باختراق أعلى خط القناة العلوي.
إشارات الفوركس المجانية و Trend Trend
بمجرد تحديد نطاق التداول أو بيئة التداول الثابتة ، يمكن للمتداولين استخدام إشارات فوركس Keltner Channels المجانية لتحديد مستويات التشبع في البيع والشراء. يمكن تحديد نطاق التداول بمتوسط ​​متحرك ثابت ومؤشر الاتجاه المتوسط ​​(ADX). يظهر الرسم البياني أدناه تذبذب IBM بين الدعم في منطقة 120-122 والمقاومة في منطقة 130-132 من فبراير إلى أواخر سبتمبر. تأخر EMA الذي استمر 20 يومًا ، وهو الخط الأوسط ، عن حركة السعر ، لكنه سُحب من أبريل إلى سبتمبر.
تعرض نافذة المؤشر ADX (خط أسود) يؤكد وجود اتجاه ضعيف. مؤشر ADX المنخفض والمنخفض يدل على وجود اتجاه ضعيف. يظهر مؤشر ADX المرتفع والمرتفع اتجاهًا قويًا. كان ADX أقل من 40 طوال الوقت وأقل من 30 معظم الوقت. هذا يعكس عدم وجود اتجاه. لاحظ أيضًا أن ADX وصل إلى ذروته في أوائل يونيو وانخفض حتى أواخر أغسطس.
 
مسلحين باحتمالات ضعف الاتجاه ونطاق التداول ، يمكن للتجار استخدام قنوات كيلتنر لاستباق الانعكاسات. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ أن خطوط القناة تتزامن غالبًا مع دعم المخطط والمقاومة. انخفض IBM أسفل خط القناة السفلي ثلاث مرات من أواخر مايو وحتى أواخر أغسطس. قدمت هذه الانخفاضات نقاط الدخول منخفضة المخاطر. لم ينجح السهم في الوصول إلى خط القناة العلوي ، ولكنه اقترب لأنه انعكس في منطقة المقاومة. يظهر مخطط ديزني وضعا مماثلا.
 
قنوات كيلتنر هي مؤشر يتبع الاتجاه مصمم لتحديد الاتجاه الأساسي. تحديد الاتجاه هو أكثر من نصف المعركة. يمكن أن يكون الاتجاه لأعلى أو لأسفل أو ثابت. باستخدام الطرق الموضحة أعلاه ، يمكن للتجار والمستثمرين تحديد الاتجاه لتحديد تفضيل التداول. يتم تفضيل إشارات فوركس الحرة الصعودية في اتجاه صعودي وتفضل التداولات الهبوطية في اتجاه هبوطي. يتطلب الاتجاه الثابت اتباع نهج أكثر ذكاءًا لأن الأسعار غالبًا ما تصل إلى ذروتها عند خط القناة العلوي والحوض عند خط القناة السفلي. كما هو الحال مع جميع تقنيات التحليل ، يجب استخدام قنوات كيلتنر جنبًا إلى جنب مع المؤشرات والتحليلات الأخرى. تقدم مؤشرات الزخم تكملة جيدة لقنوات كيلتنر التي تتبع الاتجاه.            
[ltr]https://www.freeforex-signals.com/[/ltr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتجاه الصعودى وإشارات تداول الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة سيدي عامر :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: